حيوان ناطق يقترف جريمة اغتصاب في حق إبنة أخته عمرها حولين ونصف بالبئر الجديد

2014-10-13T09:11:31+01:00
جهوية
12 أكتوبر 2014آخر تحديث : الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 9:11 صباحًا
حيوان ناطق يقترف جريمة اغتصاب في حق إبنة أخته عمرها حولين ونصف بالبئر الجديد

4921013-7344942

استيقظت ساكنة مدينة البئر الجديد صبيحة يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 على جريمة اغتصاب مؤدية إلى الموت ببشاعة ،أقدم عليها حيوان ناطق عمره 26 سنة في حق إبنة أخته الصبية التي لا يتجاوز سنها عامين ونصف.

وحسب مصادرنا المطلعة بالحدث الأليم فإن الطفلة الصغيرة عنفت واغتصبت بوحشية من قبل خالها الجاني المدمن على تعاطي المخدرات والمهلوسات والذي يعمل بين الفينة والأخرى بغسل وتنظيف سيارات الأجرة الصغيرة بالمدينة وكان مسرح الجريمة بسكنى أسرتها الكائن بتجزئة النصر التي يطلق عليها الأهالي حي كندا.

ونتيجة لهذا التعنيف والاغتصاب الرهيب المؤدي إلى الموت فارقت الصبية البريئة الحياة ،حيث انتقلت العناصر الأمنية للتو إلى مسرح الجريمة النكراء حيث تمت الاجراءات اللازمة ونقلت الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحي بالجديدة ،فيما جندت الأجهزة الأمنية بالبئر الجديد كافة عناصرها من أجل إلقاء القبض على الجاني الذي يوجد في حالة فرار.

هذا وحسب مصادر عليمة توصل بها موقعنا ،أن، عناصر من المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، تحت القيادة والإشراف الفعلي لرئيسها العميد الممتاز مصطفى رمحان التحقت ، بالبئر الجديد، حيث شنت حملات تمشيطية واسعة النطاق، كللت بالنجاح، أفضت إلى إيقاف الجاني بتراب سيدي رحال، الذي تم نقله إلى مقر المصلحة الأمنية بالجديدة، حيث ستودعه الضابطة القضائية تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعه للبحث، وإحالته على الوكيل العام باستئنافية الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!