إنعقاد الندوة الصحفية لفعاليات الدوري الوطني ملتقى أبطال التايكواندو في دورته الثالثة‎

2014-11-03T08:44:35+00:00
رياضية
2 نوفمبر 2014آخر تحديث : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 8:44 صباحًا
إنعقاد الندوة الصحفية لفعاليات الدوري الوطني ملتقى أبطال التايكواندو في دورته الثالثة‎
أزمور أنفو 24 المتابعة:
 نظمت اللجنة المنظمة لدوري الوطني لملتقى الابطال بمقهى الادبي فضاء النزاهة بمدينة القليعة ندوة صحفية ،والتي عرفت حضور ثلة من الاعلاميين وفعاليات من المجتمع المدني الذين بدورهم طرحوا عدة أسئلة متعلقة بالدوري الوطني حول الاكراهات والموعيقات والافاق المستقبلية للدوري ،وعن الاسئلة المطروحة صرح السيد بشير ضريف مدير الدوري في إجابتة التي تتمثل في إنعدام الدعم من المجلس البلدي باسستثناء الدعم الداتي والفردي للسيد الرئيس العربي الكانسي دون اغفال الدعم اللوجيستيكي من طرف السيد عامل عمالة انزكان أيت ملول الذي يشكر بدوره على هذا العمل الطيب ،وأما باقي المصاريف تتحملها جمعية أسود القليعة لتايكواندو ،وعن الافاق المستقبلية تتطلع اللجنة الى أن يتحول هذا الملتقى الوطني الى ملتقى مغاربي في قادم الدورات .
وفي الاخير سعى الكل بالتشارك في اسراع خلق  الشراكات لبناء فضاءات رياضية لاحتضان الانشطة الثقافية والرياضية التي تعرفها منطقة القليعة حيث تعج هذه الاخيرة بكثرة المواهب المختلفة في شتى المجالات ،وبعد قراءة الفاتحة ترحما على قيدوم الصجفيين الرياضيين الاستاد أمشيش تغمضه الله برحمته الواسعة حيث ضرب الكل موعدا يومي 08 و09 نونبر 2014 .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!