وفاكاش’ و’مونيغرام’ تمنحان البسمة ل6000 تلميذ بالمغرب

2014-11-13T22:02:53+00:00
إقتصاديةتربية و تعليم
13 نوفمبر 2014آخر تحديث : الخميس 13 نوفمبر 2014 - 10:02 مساءً
وفاكاش’ و’مونيغرام’ تمنحان البسمة ل6000 تلميذ بالمغرب

أزمور أنفو24 المتابعة: عبد المجيد رشيدي

قامت ‘وفاكاش’، التابعة لمجموعة التجاري وفابنك، بشراكة مع ‘مونيغرام’ بمنح لحظات ممتعة لحوالي 6000 تلميذ ينتمون للمدارس الحكومية بالمغرب وذلك بفضل الدورة السادسة لعملية Back To School التي امتدت من 15 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2014.

وتهدف هذه العملية منذ إطلاقها سنة 2008 إلى رسم البسمة على محيا التلاميذ ومنحهم الدعم المادي، حيث مكّنت هذه السنة من الوصول إلى مؤسسات مدرسية بست مدن وهي الدار البيضاء وسلا وفاس وبني ملال ووجدة وأكادير.

وخلال كل المراحل، استفاد التلاميذ من وجبات خفيفة ومشروبات ممنوحة من طرف متطوعين من ‘وفاكاش’ و’مونيغرام’.  كما تم تنظيم ورشات للرسم والتلوين استطاع من خلالها التلاميذ الكشف عن مواهبهم، فيما قام رسامون برسم حوالي ثلاثين رسما على 24 واجهة لهذه المؤسسات .

وتعكس الدورة السادسة لعملية Back To School، التي تميّزت بلحظات رائعة للتضامن والسرور المتبادل، التزام كل من ‘وفاكاش’ و’مونيغرام’ ودورهما الريادي في التنمية البشرية ونقل قيم الاحترام والتبادل والتضامن.

‘وفاكاش’ هي شركة تابعة لمجموعة ‘التجاري وفابنك’ و متخصّصة في الخدمات المالية. تأسست سنة 1991 و خلال عشرين سنة استطاعت الشركة تطوير خبرة في مجال تحويل الأموال مما مكّنها من شغل موقع رائد في سوق التحويلات المالية العالمي. تضم ‘وفاكاش’ أزيد من 1200 وكالة بالمغرب و أزيد من 2400 مستخدم، كما تعتبر شريكا لأكبر شركات تحويل الأموال بالعالم. تمنح ‘وفاكاش’ مجموعة متعددة من الخدمات كالتحويل السريع للأموال مع خدمة ‘كاش أكسبريس’ و الصرف اليدوي، كما تقترح كذلك خدمات مبتكرة كالبطاقة المسبوقة الدفع ‘فلوسي’ و الحساب البنكي الإقتصادي ‘حساب بخير’، و الدفع الإلكتروني مع خدمة ‘باي كاش’ فضلا عن منتجات و خدمات أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!