أكادير تحتضن من 20 إلى 22 من شهر نونبر الجاري جوائز “الكارديان” للسفر

2014-11-21T15:58:41+00:00
منوعات
21 نوفمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 3:58 مساءً
أكادير تحتضن من 20 إلى 22 من شهر نونبر الجاري جوائز “الكارديان” للسفر

أزمور أنفو2′ المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة واليومية البريطانية المعروفة “دو كارديان”، يحتضن من جديد بلد المغرب وبالضبط مدينة أكادير جوائز “الكارديان” للسفر من أجل وضعها رهن إشارة قطاع السياحة، بعد دورات ناجحة بكل من مدينة مراكش سنة 2005، وفاس 2008.

وتضع يومية “الغارديان”، رهن إشارة قرائها مقالات لاختيار الأماكن، الفنادق، وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية وشركات النقل وشركات الطيران.

وتأسست اليومية البريطانية “الكارديان” سنة 1821، وتطبع أزيد من 200.000 نسخة يوميا، مع عدد يصل إلى 9 ملايين قارئ في اليوم.

ويعتبر إحدى أركانها الصحفية من أشهر المقالات التي تعرف نسبة قراءة كبيرة والتي تتعلق بـ “السفر”.

ومن المرتقب أم يشهد هذا الحفل، حضور مئات الضيوف، شركات الطيران الفنادق المرشحة، وكبار معلنين الجرائد ورؤساء تحرير يوميات أخرى.

وكان المكتب الوطني المغربي للسياحة، قد اختار مدينة أكادير لاستقبال هذه التظاهرة، وذكر عبد الرفيع زويتن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، أن “السوق الانغلوسكيونية أصبحت تمثل أولوية إستراتيجية بالنسبة للمكتب”.

ويطبع عنصر تأثير الحدث في جميع مطبوعات صحيفة “الغارديان”، الذي سيكون له بعض التأثير على وضعية اللجوء في سوق المملكة المتحدة مع الطلب المتزايد، حتى تكثيف الخدمات لأكادير.

الرحلات الحالية من المملكة المتحدة :
ايزي جيت: لندن – أكادير، 3 رحلات الأسبوعية.
موناريش للخطوط الجوية: لندن -أكادير، مانشستر – أكادير رحلتين في الأسبوع.
طومسون للخطوط الجوية: لندن – أكادير و مانشستر – أكادير، رحلتان في الأسبوع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!