أولمبيك خريبكة يرغم فرسان دكالة على التعادل

2014-11-22T20:29:10+00:00
جهوية
22 نوفمبر 2014آخر تحديث : السبت 22 نوفمبر 2014 - 8:29 مساءً
أولمبيك خريبكة يرغم فرسان دكالة على التعادل

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل الأبيض بميدانه ، في أول مباراة له رفقة طارق مصطفى كمدرب رسمي بعد رحيل حسن شحاتة ، في اللقاء الذي جمعه اليوم 22 نونبر الجاري بفريق أولمبيك خريبكة برسم الجولة التاسعة من دوري المحترفين بالمغرب .

نتيجة التعادل بين الدفاع والفريق الخريبكي، كانت نتيجة منصفة للطرفين بعد التعادل في الأداء الذي لم يرق إلى المستوى الذي كان ينتظره جمهور الفريقين ، بالرغم من قلة عدده بمدرجات ملعب العبدي بالجديدة .

فمباراة اليوم تميزت بالحيطة والحذر من كلا الطرفين، نظرا لنفس التكتيك الذي نهجه المدربان طارق مصطفى وأحمد العجلاني. 

هذا وقد عرفت المباراة، العديد من الفرص السانحة للتسجيل بالاعتماد على الهجومات الخاطفة، خصوصا من طرف المحليين الذين لم يستغل مهاجموه , أيوب نناح وحدراف وكارل ماكس ودياكيتي ، جل الفرص الحقيقية التي كان بإمكانها خلق الفارق, ومن جهته فقد ظهر الفريق الخريبكي بوجه مغاير في الجولة الثانية ، بعد إقحام كل من رشيد تيبركانين وابراهيم البزغودي .

وقد صرح أحمد العجلاني، أن نتيجة اليوم كانت منصفة للفريقين ، مؤكدا على أنه واجه اليوم فريقا من الفرق الكبر بالدوري المغربي ، متمنيا في الوقت ذاته أن يلتئم شمل أسرة النادي  الدكالي، ويعود الفريق إلى مستواه المعهود. الأمر الذي يوحي بأن الفريق الزائر جاء إلى الجديدة اليوم مستغلا الوضع المهزوز للفربق بسبب رحيل حسن شحاتة وتوقف البطولة ووضعية اللاعبين المادية، بالرغم من توصلهم بنسبة كبيرة من مستحقاتهم، حسب تصريح الكاتب العام  السيد عبد الإله بلكحل في أفق استكمال ما تبقى منها مع حلول شهر دجنبر القادم . 

وللإشارة فقد عرفت مباراة اليوم إصابة اللاعب محمد حمامي من الدفاع الحسني الجديدي إثر  مجازفته بتدخل لإبعاد الكرة من بين أقدام أحد مهاجمي الأولمبيك ، وهو ما ستدعى نقله على متن سيارة الأسعاف إلى إحدى المصحات الخاصة بالجديدة . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!