اعتداء شنيع على رجل مسن

2014-11-26T19:42:34+00:00
جهوية
26 نوفمبر 2014آخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 7:42 مساءً
اعتداء شنيع على رجل مسن

أزمور أنفو24 المتابعة: أمين صادق/ج24

اهتزت  ساكنة دوار الغوالي التابع للجماعة القروية أولاد احسين إقليم الجديدة فجر يوم السبت الماضي على خلفية اعتداء وحشي تعرض له السيد محمد الوردي من طرف ثلاث أشخاص من نفس المنطقة.

و حسب تصريح لابن الضحية خص به الموقع.فان فصول الواقعة تعود  الى حوالي الساعة الثالثة والنصف من فجر، يوم  السبت الماضي، عندما كان والده المسن قد خرج بمفرده من بيت اقامته بدوار الغوالي متوجها الى السوق الأسبوعي “سبت ذويب ” سالكا طريقا مختصرة تعبر حقولا مغروسة، قبل ان يفاجئ بثلاثة شبان في مقبل العمر، اعترضوا سبيله وأنزلوه أرضا و لف أحدهما رأسه بقطعة من القماش بينما عمد الثاني إلى تفتيش جيوب الضحية حيث سلبوه مبلغا قدر ب 4000.00 درهما. ليعمد أحد المعتدين بضربه بشكل وحشي انتقاما منه على عدم العثور على مبلغ أكبر من ذلك . و فر الجميع إلى وجهة غير معروفة. تاركين الرجل ينزف دما في مكان الاعتداء.

هذا وقد تم  نقل الضحية الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة قصد العناية الطبية والتي تسلم من خلالها شهادة طبية تثبت عجزه الصحي المحدد في 30 يوم.

الى ذلك وبعد وضعه لشكاية لدى القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، أوكلت هذه الاخيرة بأمر من السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة، الى المركز الترابي والقضائي هذا الاعتداء، قبل أن تتمكن عناصره من اعتقال الجناة المشتبه في اطلاعهما بهذه الجريمة النكراء.

هذا وقد تمت إحالته المتهمين في حالة اعتقال صباح اليوم الثلاثاء أمام أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة بتهمة الضرب والجرح والسرقة وتكوين عصابة إجرامية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!