السلطات المحلية بأزمور تحذرأصحاب بعض المنازل بالمدينة القديمة من أجل اخلائها مؤقتا نتيجة الأمطار العاصفية التي تعرفها بلادنا

2014-11-27T18:16:33+00:00
أزمور
27 نوفمبر 2014آخر تحديث : الخميس 27 نوفمبر 2014 - 6:16 مساءً
السلطات المحلية بأزمور تحذرأصحاب بعض المنازل بالمدينة القديمة من أجل اخلائها مؤقتا نتيجة الأمطار العاصفية التي تعرفها بلادنا

على إثر اعلان مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يتوقع هبوب عواصف وتساقطات قوية قد تصل إلى ما بين 100 و200 مليمتر بعد غد الجمعة وصباح يوم السبت المقبل بجهتي سوس والحوز.

وأضافت أنه خلال الفترة التي يشملها الإنذار، ستهم تساقطات وعواصف بقياس 50 إلى 90 ملم أيضا مناطق شفشاون ووزان والعرائش وطنجة وسيدي قاسم والقنيطرة والرباط وسلا والصخيرات- تمارة والمحمدية والدار البيضاء والجديدة وآسفي وسيدي بنور والرحامنة واليوسفية ومراكش والنواصر وسطات وبرشيد وخريبكة وخنيفرة وبني ملال وأزيلال وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وزاكورة وورززات والرشيدية وفكيك وسيدي إفني وكلميم وطاطا.

قامت السلطات المحلية بمدينة أزمور صباح يوم الخميس 27 نونبر 2014 بمعاينة المنازل الآلية للسقوط بالمدينة القديمة وأخبرت أصحابها باخلاء هذه المنازل خوفا على سلامتهم فاستجاب البعض والبعض الأخر رفض خصوصا وأن مدينة أزمور ستعرف بدورها أمطار تقدر ما بين 30 و47 ميلمتر خلال هذا الأسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!