غرق سيارة النقل السري ” خطافة” كان على مثنها سبعة أساتذة

2014-12-02T23:00:34+00:00
جهويةوطنية
2 ديسمبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 11:00 مساءً
غرق سيارة النقل السري ” خطافة” كان على مثنها سبعة أساتذة

غرق سيارة النقل السري ” خطافة” كان على مثنها سبعة أساتذة

أزمور أنفو24: عبد العظيم حمزاويcamion en plein noyade 22-11-14innondation 26-11-14

رغم النداءان و التحديرات المتكرر و كل التدابير التي اتخدت من طرف السلطات المحلية في المناطق التي طالتها الفيضانات و الإجرافات لتفادي تكرار فاجعة غرق العشرات بسبب الفيضانات في الأيام الأخيرة، و رغم النداءات من طرف المسؤولين التي وجهت للمواطنين من أجل اتخاد الحيطة و الحذر و عدم قطع الوديان خاصة بالنسبة للسائقين و مستعملي الطريق إلا أنها لم تجد آذان ساغية و في بعض الأحيان طمعا في الربح السريع و المحفوف بالمخاطر ،حيث إهتزت قبل قليل منطقة سيدي المختار بإقليم شيشاوة، ضواحي مراكش، على وقع فاجعة كلن ضحيتها اساتذة مدرسة ابتدائية غرقا بواد بدوار كورارت بجماعة أولاد مومنة.
و ذكر شهود عيان أن سيارة للنقل السري “خطافة” قد تعرضت للغرق بإحدى الوديان القريبة من دوار “كورارت” بالجماعة القروية اولاد المومنة بقيادة سيدي المختار باقليم شيشاوة، حينما كان سائقها بصدد قطع الواد المذكور، حيث انزلقت عجلات السيارة إلى حافة القنطرة “الرادي”، في الوقت التي كانت تحمل فيه 7 أشخاص و هم أساتذة باحدى المدارس الإبتدائية من بينهم مدير المؤسسة. تم إنقاد الأساتذة من طرف أبناء المنطقة في حين توفي أحد الركاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!