عبد الكبير مكار نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالجديدة

2014-12-06T14:02:12+00:00
جهويةعدالة
5 ديسمبر 2014آخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 2:02 مساءً
عبد الكبير مكار نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:الجديدة24

الاستاذ عبد الكبير مكار نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالجديدة وسيدي بنور التي تظم 285 محاميا، وذلك في انتخابات الهئية التي جرت بمحكمة قضاء الأسرة بالجديدة  صباح هذا اليوم الجمعة.

وجاء انتخاب الأستاذ عبد الكبير مكار بعد حصوله على الأغلبية الساحقة و المطلقة في الدور الاول. وهذه هي المرة الثالثة التي ينتخب  الاستاذ عبد الكبير مكار نقيبا للمحامين بالجديدة.

هذا وهنّأ النقيب السابق الاستاذ عبد الحميد البسطيلي، النقيب الجديد على انتخابه المستحق، مؤكدا في كلمة مقتضبة ألقاها بالمناسبة وبحضور عدد من النقباء السابقين بالهيأة على ضرورة الالتحام والتظافر للحفاظ على وحدة المحامين بالجديدة التي اعتبرها خطا أحمرا لا يجب تجاوزه.

هذا وعبر عدد من المحامين في اتصال مع الجريدة عن ارتياحهم بالطريقة التي أجريت فيها الانتخابات والتي اشرف عليها باقتدار الاستاذ عبد الحميد البسطيلي والتي جرت ولأول مرة في ظروف جد مميزة خاصة مع ادخال أحد التقنيات الجديدة (لوجيستيك) في عمليات الانتخاب والفرز والتي استحسنها الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!