أطفال جمعية قرى الأطفال SOS بالمغرب يحضرون مباراة افتتاح بطولة العالم للأندية FIFAبدعوة منطيران الإمارات

2014-12-12T19:32:16+00:00
الجمعياترياضية
12 ديسمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 7:32 مساءً
أطفال جمعية قرى الأطفال SOS بالمغرب يحضرون مباراة افتتاح بطولة العالم للأندية FIFAبدعوة منطيران الإمارات

Photo3

أزمور أنفو 24 المتابعة:خزيز عادل

 بمناسبة بطولة العالم للأندية FIFA2014 التي يحتضنها المغرب للسنة الثانية على التواليما بين10 و20 دجنبر 2014، دعت طيران الإمارات أطفال مركز جمعية قرى الأطفال SOSبالدار البيضاء  لحضور مباراة افتتاح الدوري التي تجمع ما بين فريق المغرب التطوانيوفريق أوكلاند سيتي اللذان يفتتحان البطولةيوم 10 دجنبر بستاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وبهذه المناسبة شكر السيد محمد بن حافظ، مدير طيران الإمارات المغرب، المسؤولين في جمعية قرى الأطفال SOS على تلبيتهم الدعوة، وقال : ” تحرص طيران الإمارات،أحد الرعاة الرسميين لبطولة العالم للأنديةFIFA ، على مشاركة أطفال جمعيةقرى الأطفال SOSأجواء المرح ومتعة كرة القدم خلال  بطولة العالم للأندية FIFA2014 ، فهدفنا هو إدخال البهجة والسرور على نفوسهم وذلك كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية. و نشكر حرص المسؤولين في هذه الجمعية على توفير كافة السبل التي من شأنها خدمة الجمعية ومنسوبيها”.

من خلال دعوتهاهؤلاء الأطفال لحضور مباراة افتتاح هذا الدوري، تسعىطيران الإمارات إلى تحقيق حلمهم وتمكينهم من مشاهدة المباراة التي تجمع”المغرب التطواني”،بطل الدوري المغربي للموسم الكروي 2013-2014،  مع”أوكلاند سيتي”، أفضل فريق في نيوزيلندا. كما تنودُّ أيضا أن نزرع فيهم حب الرياضة عامة وحب كرة القدم خاصة لكي يصبحوا لاعبين كباراً في المستقبل.

من جانبها، صرحت السيدة بياتريسبلوباد، المديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال SOS بالمغرب،قائلة :” نشكر طيران الإمارات على هذه المبادرة التي تعزز وسائل تواصل أطفال جمعيتنا مع المجتمع وتضفي أجواء الفرح والسرور في نفوسهم. إنحضورهم لمباراة كأس العالم للأندية FIFAينمي القيم الإيجابية لديهم ويرسخ فيهم القيم الرياضية والإنسانية”.

وقد سعد كثيرا الأطفال لحصولهم على هدايا من طيران الإمارات ولحضورهم هذه المباراة وهم يرتدون أقمصة رياضية تحمل شعار الناقلة.

 بدأت شراكةطيران الإمارات مع الفيفافي كأس العالمFIFA™2006 عندما أصبحت أول ناقل جوي يرعى الحدث الرياضي الكبير. بعد نجاح البطولة التي أقيمت في ألمانيا، عزّزتطيران الإمارات موقعها كشريك رسمي بطولة كأس العالم 2010FIFA™التي أقيمت في جنوب أفريقيا وبطولة كأس العالم 2014FIFA™التي أقيمت في البرازيل.

وتمتلك طيران الإمارات أيضا قائمة كبيرة من اتفاقيات الرعاية على مستوى الأندية الأوربية إذ أنها وقعت اتفاقيات شراكة مع كل من نادي أيه سي ميلان ونادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان،ونادي هامبورغ، ونادي بنفيكا، ونادي أوليمبياكوس اليونانيونادي الآرسنال، مع حقوق تسمية ملعب نادي الآرسنالباسم “ملعب طيران الإمارات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!