الدفاع الحسني الجديدي يرغم مضيفه الوداد البيضاوي على التعادل بعقر داره

2014-12-15T11:24:27+00:00
رياضيةوطنية
14 ديسمبر 2014آخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 11:24 صباحًا
الدفاع الحسني الجديدي يرغم مضيفه الوداد البيضاوي على التعادل بعقر داره

أزمور أنفو24 المتابعة:

أرغم فريق الدفاع الحسني الجديدي  مضيفه الوداد البيضاوي على التعادل (1-1) في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد 14 دجنبر 2014على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف الفريق البيضاوي في هذه المباراة، التي جرت في أجواء ممطرة وتوقفت لحوالي عشر دقائق بسبب انقطاع التيار الكهربائي (د 48)، اللاعب السينغالي قادر فال في الدقيقة 52، قبل أن يدرك اللاعب يوسف أكردوم هدف التعادل للفريق الجديدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (د 90 +3).

وعزز فريق الوداد عقب هذا التعادل، وهو السادس في الموسم مقابل ستة انتصارات، مركزه في صدارة الترتيب ب24 نقطة وبات يبتعد بثلاث نقاط عن أقرب مطارديه فريق الكوكب المراكشي (الثاني ب21 نقطة) المنهزم على أرضيه في وقت سابق اليوم أمام ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لفيفيان مابيدي (د 41) وصلاح الدين عقال (د 68) مقابل لمراد الزيتوني (د 34).

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سجل تعادله الخامس مقابل أربعة انتصارات وثلاث هزائم، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام فريقي النهضة البركانية واتحاد الفتح الرياضي، الفائزين على التوالي أول أمس الجمعة على شباب أطلس خنيفرة (1-0) واليوم الأحد على الجيش الملكي (2-1).

ويسدل الستار على منافسات الدورة الثانية عشر بلقاء يجمع غد الاثنين انطلاقا من الثالثة عصرا على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة بين فريقي شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي المباريات:

— الجمعة: النهضة البركانية ……. شباب أطلس خنيفرة…….. 1-0.

– السبت: أولمبيك خريبكة …….. اتحاد الخميسات…………. 1-0.

– الأحد: اتحاد الفتح الرياضي .. الجيش الملكي…………… 2-1.

الكوكب المراكشي ….. الرجاء البيضاوي ………. 1-2.

النادي القنيطري ……. حسنية أكادير …………… 1-2.

المغرب الفاسي …….. أولمبيك آسفي …………… 1-1.

الوداد البيضاوي ……. الدفاع الحسني الجديدي … 1-1.

– الاثنين: ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثالثة بعد الظهر): شباب الريف الحسيمي .. المغرب التطواني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!