موروكوأواردز2015 في سنته السادسة يفتتح باب التسجيلات

2014-12-19T18:01:08+00:00
إقتصاديةوطنية
19 ديسمبر 2014آخر تحديث : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 6:01 مساءً
موروكوأواردز2015 في سنته السادسة يفتتح باب التسجيلات

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

بعد خمس دورات ناجحة، يعود “موروكوأواردز” في سنته السادسة بنسخة تتسم بالعديد من المستجدات حيث أعلنت رسميا وزارة التجارة والصناعة و الاستثمار والاقتصاد الرقمي و المكتب المغربي للملكية الصناعية و التجارية، عن الافتتاح الرسمي للتسجيل و ذلك خلال ندوة صحفية عقدت يوم الخميس 18 دجنبر 2014
و ستنظم دورة 2014 تحت شعار:”العلامات المغربية، رافعة الاقلاع
 
كما سيتم التركيز على ” العلامات التجارية القاطرة”، و التي تخلق القيمة من حولها و 
ترفع من شأن العلامات المغربية وطنيا و دوليا. أما جديد الدورة السادسة، فيتعلق بالاعلان ولاول مرة عن ترتيب 21 علامة تجارية مغربية الاكثر قيمة.
 
و لانجاز هذه الدراسة، لجأ المكتب المغربي للملكية الصناعية و التجارية لخدمات مكتب 
متخصص في تقييم العلامات التجارية عالميا وفق قيمتها الاقتصادية و المالية.
و بهذه المناسبة، سيمنح “موروكوأواردز 2014” جائزة “علامة السنة ” و التي سيتم 
 
إختيارها من طرف لجنة التحكيم من بين العلامات التجارية المشاركة و الاولى في هذا 
الترتيب جديد هذه النسخة أيضا، تعويض جوائز” الاصناف” بجوائز أخرى جديدة. جوائز “موروكوأواردز 2015″لـ : ـ “تسويق العلامة “: لمكافأة قدرة العلامة التجارية على و ضع استراتيجية تسويق متطورة ومدعمة ـ “الابتكار”: تخصص هذه الجائزة للعلامة التي تدمج بشكل أفضل ابتكار في استراتجيتها التنموية تمنح العلامة التجارية الناشئة، و التي في غضون سنوات قليلة، استطاعت فرض وجودها في مجال نشاطها التجارية ولابراز خبرات الجهات و إنتاجاتها المحلية، حيث تكافئ هذه الجائزة 
العلامات التي تساهم في التنمية الاقتصادية لجهتها و تشجع التعاون مع المقاولات المحلية. بالاضافة إلى جائزتي: ـ العلامة المغربية التي تتطور على المستوى العالمي، التي تمنحها المنظمة العالمية للملكية الفكرية بجنيف.
ـ جائزة الجمهور التي ستمنح لأحد المشاركين بعد استطلاع للرأي حول العلامة المفضلة لدى المغاربة. و عليه، فإن على جميع المقاولات أو الاشخاص الذاتيين الذين يملكون علامة تجارية مغربية و الراغبين في المشاركة، التقدم بملفات الترشح ابتدءا من اليوم و إلى غاية فبراير. و يمكن تحميل استمارة التسجيل من الموقع الالكتروني للحدث :
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!