بالجديدة:تدشين المركز الصحي لرجال وموظفي الأمن التابعين للامن الاقليمي

2014-12-27T17:16:58+00:00
الصحةجهوية
27 ديسمبر 2014آخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 5:16 مساءً
بالجديدة:تدشين المركز الصحي لرجال وموظفي الأمن التابعين للامن الاقليمي

p1LCPL

460_1419643860.

8ZTZxJ

أزمور أنفو24 المتابعة:الجديدة24

أشرف عامل اقليم الجديدة، اليوم الجمعة، على تدشين المركز الصحي المتعددة التخصصات بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للأعمال الإجتماعية، لفائدة رجال الأمن العاملين بالمصالح الامنية التابعة للامن الاقليمي بالجديدة.

وجاءت هذه المبادرة في إطار الإستراتيجية العامة التي إتخذتها المديرية العامة للأمن الوطني في رعاية موظفيها ونظرا للحالة الصعبة التي أصبح يعيشها رجل أمن وفي غياب مراكز صحية يمكنها أن تستوعب العدد الهائل من العاملين بسلك الأمن رفقة أبنائهم وآبائهم وذوي الحقوق من أجل الإستشفاء.

ويضم هذا المركز الذي تمت تهيئته ليستجيب للمتطلبات الطبية في ظروف جيدة، الطب العام وطب الأسنان والطب النفسي ومختبرات طبية  بالإضافة إلى تخصصات متعددة ستكون رهن رجال الأمن بدون مقابل، كما يتوفر المركز أيضا على سياراتين للإسعاف.

حضر هذا التدشين رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم ورئيس الامن الإقليمي ورؤساء المصالح الامنية بالجديدة وسيدي بنور، حيث تم بهذه المناسبة تكريم عدد من ارامل وايتام موظفي الامن بالجديدة، عبر تقديم هبات مالية.

 سيستفيد من خدمة هذا المركز رجال الامن بكل من الجديدة ومفوضيات الشرطة بمدن آزمور والبئر الجديد والزمامرة بالاضافة الى المنطقة الامنية بسيدي بنور، كما سيستفيد من الخدمة أيضا أرامل وأيتام موظفي الامن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!