اصابة صاحب دراجة هوائية في حادثة سير ببئر الجديد

2015-01-10T11:49:18+00:00
جهويةحوادثمنوعات
10 يناير 2015آخر تحديث : السبت 10 يناير 2015 - 11:49 صباحًا
اصابة صاحب دراجة هوائية في حادثة سير ببئر الجديد

أزمور أنفو24متابعة/ عبدالمجيد مصلح

وقعت يوم الجمعة 9 يناير 2015 على الساعة الثامنة مساء حادثة سير بتجزئة جوهرة، بالقرب من مدرسة الداخلة الابتدائية حيث اصطدمت دراجة هوائية بدراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” أصيب خلالها راكب الدراجة الهوائية بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

وصادف الحادث وجود مصور جريدة وطنية معروف باسم “البهجة” هذا الأخير ربط الاتصال بقاعة مواصلات مفوضية شرطة البئرالجديد وفور إخبارهم هرعت إلى عين المكان وتم استدعاء سيارة الاسعاف لنقل المصاب إلى مستوصف البئرالجديد في حالة صحية وصفها بعض شهود عيان بالحرجة. راكب الدراجة الهوائية عبدالرزاق زكرياء في بداية عقده الثالث يقطن مع جدته بحي التقدم البئرالجديد، ضحية من ضحايا ظاهرة خطيرة باتت تهدد حياة الأبرياء من ساكنة البئرالجديد، والمتمثلة في أسراب الدراجات النارية بمختلف أنواعها وأشكالها، تحولت معها شوارع مدينة البئرالجديد ومداخلها إلى مايشبه حلبة للسباق من هذا النوع، أبطالها شباب مراهقون أغلبهم يتعاطى المخدرات وشرب ماء الحياة “الماحيا” من خلال سياقتهم الجنونية أشاعوا الهلع بين الساكنة يسلكون الشوارع والأماكن القريبة من المدارس لمعاكسة الفتيات وإزعاج المارة بسياقتهم الجنونية والمتهورة واللامسؤولة لهذا نهيب بالمسؤولين بمدينة البئرالجديد وضع حد لهذه السلوكات الخطيرة التي تكون سببا في وقوع ضحايا جدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!