انتحار تلميذ عمره 15 سنة بسم الفئران

2015-01-15T12:49:38+00:00
جهوية
15 يناير 2015آخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 12:49 مساءً
انتحار تلميذ عمره 15 سنة بسم الفئران

أزمور أنفو24 المتابعة:

في فاجعة جديدة بإقليم سيدي بنور، توفي يوم أمس الثلاثاء13 يناير 2014، تلميذ يبلغ 15 سنة من العمر، داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الكبير بالجديدة، قادما إليه من مركز أولاد عمران، متأثرا بمفعول سم قرص مبيد الفئران الذي أكدت مصادرنا أنه ابتلعه في ظروف غامضة.

نفس المصادر أكدت، أن الضحية قد نقل في حالة حرجة من منزل عائلته المتواجد بمركز اولاد عمران صوب المستشفى الاقليمي بسيدي بنور، ليقرر طبيب المستعجلات تحويله نحو المستشفى الكبير بالجديدة، وبعد إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة وتقديم الإسعافات الأولية الضرورية له، قرر الطاقم الطبي المداوم إحالته على قسم العناية المركزة، لكنه فارق الحياة متأثرا بمفعول سم الفئران.

وحسب المعطيات الأولية التي استقاها الموقع فإن عمة الضحية عثرت على الابن في احدى غرف منزلها يئن من شدة الالام بعد تناوله مادة سامة يرجح انها سم الفئران ،و عملت على نقله الى مستشفى سيدي بنور بواسطة سيارة اسعاف تابعة لجماعة بني دغوغ في حالة خطيرة ،ليتم تحويله إلى المستشفى الكبير بالجديدة لكن الطاقم الطبي عجز عن إنقاذ حياته .

هذا وبتعليمات من وكيل الملك تم ايداع جثة التلميذ مستودع الاموات بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، كما فتحت الضابطة القضائية لدرك أولاد عمران بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث ،حيت تم الاستماع الى عائلة الضحية و الى بعض من اصدقائه.

إلى ذلك، خلف الحادث حزنا كبيرا لدى عائلة وزملاء دراسة الضحية الذي كان يتابع دراسته بالسنة الاولى جدع مشترك بالثانوية التأهيلية أولاد عمران، الذين أكدوا أنه تلميذ نجيب وبأخلاق عالية، مستغربين إقدامه على الانتحار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!