السياسة الفلاحية و التنمية القروية بالمغرب

2015-01-20T19:06:24+00:00
منوعات
20 يناير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 7:06 مساءً
السياسة الفلاحية و التنمية القروية بالمغرب

أزمور أنفو24 المتابعة: محمد الدغمي

تعززت الساحة الفلاحية بالمغرب باصدار جديد تحت اسم السياسة الفلاحية و التنمية القروية بالمغرب  للباحث عبد الله صدقي بطبوطي الحاصل على الاجازة في العلوم السياسية من جامعة محمد الخامس الرباط.حاصل كذلك على دبلوم الدراسات العليا في التهيئة و التعمير من المعهد الوطني للتهيئة و التعمير الرباط ثم دكتوراه في اعدادالتراب و التنمية المحلية من جامعة ابن طفيل القنيطرة .
اصدارات المؤلف :واقع جهة ._ المغرب والقضية الفلسطينية _الجزء الاول_  المغرب و القضية الفلسطينية _الجزء الثاني_   في قضايا التنمية و التنمية المحلية _ثم الغرف الفلاحية .
كما للدكتور اعمال مشتركة تم تداولها في موائد مستديرة مع مجموعة من المهتمين بالمجال الفلاحي بالمغرب و على الخصوص منطقة الغرب مجال الاختصاص .الكتاب موضوع النشر الاعلامي هو من تقديم الدكتور نجيب اقصبي باللغة الفرنسية ترجمة الاستاذ ادريس البوشري و الاستاذ احمد الكيحل من جامعة ابن طفيل القنيطرة . التعزيز جاء لاغناء المجال الفلاحي و الباحثين بالمغرب للاطلاع و معرفة الخصوصيات المحلية و الاقليمية ثم الجهوية لكل منطقة من المغرب مع الدراسة لتطوير المجال الفلاحي وفق المنظور الشمولي للمجال مع التطورات التقنية و الرقمية التي تشهدها المنظومة الفلاحية بجهات المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!