فرسان دكالة يحققون فوزا ثمينا على حساب النهضة البركانية

2015-01-26T09:02:12+00:00
جهويةرياضيةوطنية
25 يناير 2015آخر تحديث : الإثنين 26 يناير 2015 - 9:02 صباحًا
فرسان دكالة  يحققون فوزا ثمينا على حساب النهضة البركانية

أزمور أنفو24المتابعة: عبدالكريم حمان

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي عشية اليوم الأحد،  فوزا مهما ، دشن به مرحلة الإياب من الدوري المغربي للمحترفين للموسم الكروي الحالي ، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، في مباراة لعبت على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

 وتمكن الفريق الجديدي من  تسجل الهدف الوحيد في اللقاء، عند حدود الدقيقة 27، عن طريق المهاجم المتألق أيوب ناناح “صاحب ال 5 أهداف في الدوري، بعد تمريرة بديعة من العميد زكرياء حدراف منحت الدكاليين ثلاث نقاط ثمينة.

 و لعل أهم ما ميز لقاء اليوم ، هو خروج اللاعب عادل صعصع في الدقيقة 44 مصابا ، و ترك مكانه لزميله محمد حمامي، ليتم نقله إلى إحدى المصحات بمدينة الجديدة لإخضاعه للعلاج، و معرفة مدى خطورة الإصابة. 

 انتصار اليوم خول لفريق الدفاع الحسني الجديدي الإرتقاء إلى المركز السادس مؤقتا، برصيد 24 نقطا، فيما بقي فريق نهضة بركان في المركز الـ11، برصيد 19 نقطة.

ومرة أخرى رفع الجمهور الجديدي العديد من الشعارات وبعث بمجموعة من الرسائل الواضحة بمدرجات ملعب العبدي، للتعبير من جديد عن استيائه من إدارة النادي الجديدي ، وهي الرسائل التي تهدف إلى انتقاد المكتب المسير على مستويات متعددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!