ترقية أكثر من 6000 رجل أمن بالمغرب

2015-01-28T10:20:27+00:00
جهويةوطنية
26 يناير 2015آخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:20 صباحًا
ترقية أكثر من 6000 رجل أمن بالمغرب

أزمور أنفو24 المتابعة:

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم الأحد، عن ترقية 6319 شرطيا من مختلف الرتب والأسلاك بمناسبة الترقية الداخلية لسنة 2013، وهي الترقية السنوية التي استفاد منها 2086 موظف أمن يعملون بالزي المدني، و4210 موظف من شرطة الزي الرسمي، علاوة على 23 موظفا من الأطر المشتركة ما بين الوزارات.

واوضح مصدر أمني بأنه تزامناً مع الإعلان عن الترقية السنوية لسنة 2013، كشفت المديرية العامة للامن الوطني على ان لجنة الترقيات التابعة لها سوف تشرع في الأيام القليلة المقبلة في دراسة طلبات الترشيح برسم السنة المالية 2014،  في أفق الإعلان عنها في الأمد المنظور، خاصة وأنها توصلت بالتقارير والنقط السنوية الخاصة بالموظفين المرشحين عند نهاية دجنبر المنصرم ، مما سيمكنهما من تقييم الموظفين وقياس مردوديتهم التي تشكل أساس الترقية بالاختيار.

وأكد المصدر الأمني نفسه أن الترقية الأخيرة طالت أساسا ذوي الرتب الصغيرة، حيث تمت ترقية 2078 مقدم شرطة، و570 مفتش شرطة ممتاز، و1379 ضابط أمن، بينما بلغ عدد عمداء الشرطة الإقليميين 55، والمراقبين العامين 25، وولاة الأمن سبعة فقط.

images (1)

وشملت اللائحة الأولية للترقيات التي همّت رجال الأمن بالجديدة، ترقية رئيس الأمن الاقليمي السيد عزيز بومهدي من رتبة عميد اقليمي إلى مراقب عام، كما تمت ترقية عدة اسماء من رجال الامن بالجديدة.

كما توصل كدلك مجموعة موظفي الشرطة بمدينة ازمور بلائحة الترقية التي شملت مختلف الرتب على سبيل الدكر ترقية رئيس الهيئة الحضرية السيد حسن الزهر الى ضابط امن ممتاز كما هو الشأن لضابط الشرطة علال زرياط  والسيدة عائشة موفاضل الى ضابط شرطة ممتاز و نفس الشيء بالنسبة لرؤساء مجموعات المرور ويتعلق الامر بكل من البتري والصواف اللدان تمت ترقيتهما الى ضباط امن ونفس الترقية توصل بها عزيز زيان مكلف بمكتب سيارات الاجرة بازمور.

كما تمت ترقية كل من سعيد العباري و ادريس السكتاني والعطار بنفس الرتبة .

وبهذه المناسبة تتشرف جريدة ازمور انفو 24 بتهنئة كل موظفي رجال الامن بالاقليم وعلى رئسها السيد المراقب العام رئيس الامن الاقليمي بالحديدة السيد عزيز بومهدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!