عامل الاقليم يفتتح رسميا ماكدونالدز الجديدة

2015-01-31T17:10:45+00:00
إقتصاديةجهويةصوت و صورة
30 يناير 2015آخر تحديث : السبت 31 يناير 2015 - 5:10 مساءً
عامل الاقليم يفتتح رسميا ماكدونالدز الجديدة

460_1422129728.

أزمور أنفو24 المتابعة:خاليد اليوسي

أشرف السيد معاد الجامعي عامل الإقليم، عصر اليوم الجمعة 30 يناير 2015، مرفوقا برئيس مجموعة ماكدونالدز المغرب والكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ورؤساء بعض المصالح الخارجية وبحضور السلطات المحلية و الأمنية للمدينة وكدا حضور بعض المدعوين، على الافتتاح الرسمي لأول مطعم ماكدونالدز بالجديدة.
بعد قص شريط الافتتاح قام السيد عامل الاقليم بجولة في المطعم بحيث قدمت له بعض الشروحات التوضيحية حول كل المرافق المنشأة ومكونات منتوجات الماكدونلدز في تحضير الوجبات .
هذا وقد قدم رئيس مجموعة ماكدونالدز المغرب خطاب رحب فيه بالحضور وأعطى عدة توضيحات حول المطعم الجديد الذي تم انشاءه بمدينة الجديدة.
كما أعطيت للسيد العامل بعض التوضيحات بالقافلة الاشهارية حول المراحل التي يمر بها منتوج الماكدوناتدز ومعرفة مصادر المواد الأساسية في تحضير الوجبات السريعة .
وقد تميز حفل الإفتتاح الرسمي على إيقاع فقرات فنية متنوعة استمتع بها الحضور الوافد على المطعم خصوصا أطفال جمعية sos فيلاج .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!