اعادة الهيكلة للدواوير التي تم الحاقها بمدينة أزمور

2015-02-10T22:39:49+00:00
أزمورجهوية
10 فبراير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 10:39 مساءً
اعادة الهيكلة للدواوير التي تم الحاقها بمدينة أزمور

IMG-20150210-WA0008

IMG-20150210-WA0004

أزمور أنفو24 المتابعة: نجاة حاسني

بعد المصادقة على تصميم التهيأة لمدينة ازمور .انكبت البلدية على اعطاء الاولوية لاعادة الهيكلة للدواوير التي تم الحاقها بالمدينة ،في اطار التقسيم الجديد .وهي دوار سواني الموس الذي اصبح يحمل اسم حي السلام ودوار دراعو الذي اصبح يحمل اسم النور .وفي هذا الاطار استفاد حي السلام من اعادة الهيكلة في بناء شبكة الصرف الصحي ،وتقوية الانارة العمومية وربط حي السلام بقنوات الماء الصالح للشرب وخصصت ميزانية لهذا المشروع بما قدره 8 مليون درهم.

هذه الالتفاتة للدواوير التي أصبحت تابع ترابيا لمدينة أزمور لقيت استحسانا لدا الساكنة .

الجريدة أزمور أنفو24 تتابع الأشغال عن كتب،حيث انتقلت مراسلتنا الى قلب الحدث وأجرت لقاءات مع جمعية الهواء النقي لتنمية حي السلام،حيث أكدوا لها الوقوف على الأوراش والاشغال الذي يعرفها حي السلام كما نوهوا بالمجهودات التي قام بها كل من المجلس البلدي في شخص السيدة نجية الوشيني والسلطة المحلية على راسها باشا المدينة، والمكتب الجهوي للماء والكهرباء.وعن استجوابها لبعض الساكنة هناك حول دور الجمعية بحي السلام أكدوا لها أنها واكبت ومازالت تواكب سير الاشغال هناك.كما قام السكان المجاورون اصحاب الاراضي الفلاحية بتسهيل مأمورية الشركة من اجل وضع الاعمدة الكهربائية لتقوية التيار الكهربائي بالحي الذي كان يعاني لازيد من ثلاثين سنة. هذه المشاكل سيتم معالجتها بطريقة قانونية ولوجيستيكية للرفع من مستوى الحي الذي سيصبح يتمتع بجميع الوسائل الضرورية للحياة اليومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!