استمرار تصوير فيلم ريحانة لنادي الملتقى للسينما

2015-02-19T22:59:52+00:00
ثقافة و فنونجهوية
19 فبراير 2015آخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 10:59 مساءً
استمرار تصوير فيلم ريحانة لنادي الملتقى للسينما

dFY8Vu (1)

CdqFRD

أزمور أنفو24 المتابعة:

يستمر نادي الملتقى للسينما في تصوير مشاهد فيلم ريحانة لمخرجه المصطفى بنوقاص بطاقم محلي بغية منح الفرصة لطاقات شبابنا في بلورة معارفه الفنية 

يدخل هدا الفيلم في إطار الأنشطة التي يقوم بها النادي بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبتنسيق مع مديرية الشؤون الثقافية بالجديدة

تدور أحداث هذا الفيلم حول ريحانة الطفلة التي عانت من ويلات ومصاعب أفقدتها صوابها فاتخذت من مكان خالي مسكنا لها ولقائها ببوعزة  الذي بدوره عانى من مكر النساء يزرع الأمل في تصحيح مسارها لتشابك الأحداث وتبرز معانات وظواهر من المسكوت عنها في مجتمعنا .

سيعتمد النادي في تصوير مشاهد هذا الفيلم على فضاءات من المخزون الثراتي في إقليم الجديدة

يشارك في هذا الفيلم   الفنان محمد لقلع ومريم الصوفي ومحمد الرباني واحمد تميم ومحمد حجلي .صالح لمضيجي .عمر العسري  والطفلتان زوهرة الدين بنوقاص ونجلاء الهلالي ومجموعة من الممثلين المحليين .

وأكد المخرج الفنان والصحفي المصطفى بنوقاص على أن الغاية من تصوير هدا الفيلم  تدخل في خانة النهج الذي اختاره النادي من أجل  إبراز مواهب شباب الإقليم والنهوض بالميدان السينمائي الذي تفتقده المدينة وزرع الثقة في نفوس شبابنا لإتباع نفس المنهج .

وأضافانه يسعى إلى الانتهاء من التصوير قبل ما تم شهر مارس ليتم عرضه في اقرب الآجال على الجمهور الجديدي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!