إعدادية للاحسناء بمدينة أزمور تحتفي بتلاميذها النجباء

2015-02-28T22:11:16+00:00
أزمورتربية و تعليم
28 فبراير 2015آخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 10:11 مساءً
إعدادية للاحسناء بمدينة أزمور تحتفي بتلاميذها النجباء

Nouvelle image444

788

أزمور أنفو24:

بتنسيق مع جمعية أمهات و آباء وأولياء التلاميذ،وجمعية الشؤون الاجتماعية والتربوية بالمؤسسة نظمت ثانوية للاحسناء الإعدادية زوال يوم السبت 28 فبراير 2015 حفلا مميزا احتفاء بالتلاميذ الأوائل خلال الاسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي  وقد حضر هذا الحفل ثلة من  آباء وأمهات التلاميذ المتفوقين وأطر المؤسسة والتلاميذ .

وقد افتتح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني المغربي ووصلات موسيقية متنوعة من أبناء المؤسسة تحت إشراف الأستاذ أسامة أحمالة.كما عرف الحفل كلمة مدير المؤسسة التعليمية الذي رحب بكل الحاضرين و ذكر بأهداف هذا الاحتفاء ، و شكر جمعية الآباء على مساهمتها الفاعلة داخل المؤسسة كما حث على ضرورة تتبع الآباء لأبنائهم داخل و خارج المؤسسة ونوه بكل الأطر التربوية ومجهوداتهم  من أجل جيل أفضل. وأبرز رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ في كلمته بالمناسبة دور الجمعية ومختلف الأنشطة والمبادرات التي قامت بها، كما نوه بمعدلات التلاميذ مطالبا المزيد من العطاء كما حفز الأوائل برحلة استطلاعية وباسم الأطر التربوية نوهت الأستاذة السامي ربيعة بمجهودات التلاميذ وحثهم على المزيد من العطاء والالتزام بروح المسؤولية. وقد مر الحفل في أجواء احتفالية مرحة غيرت روتين الدراسة. وفي نهاية هذا الحفل أخذت صور تذكارية وحفل شاي على شرف الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!