أنشطة وأمسية فنية للشبيبة الاستقلالية بمناسبة 8 مارس

8 مارس 2015آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2015 - 10:48 مساءً
أنشطة وأمسية فنية للشبيبة الاستقلالية بمناسبة 8 مارس

 

222

778

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالواحد سعادي

نظمت منظمة فتيات الانبعاث مؤتمرها الاقليمي بمدينة أزمور تحت شعار دعم مشاركة الفتاة الدكالية في الحياة العامة وذلك بخزانة بلدية أزمور زوال يوم الأحد 8 مارس من العام الجاري بحضور الحاج احمد الحمولي المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال والسيدة غزلان بنموسى وموفدة حزب الاستقلال من الرباط والذي يصادف اليوم العالمي للمرأة  8 مارس،افتتح هذا المؤتمر بكلمة السيد الحاج احمد الحمولي الترحيبية لجميع الحضور .

كما هنأ المناضلة والمرأة الأزمورية والمغربية بعيدها السعيد داكرا في معرض مداخلته ومنوها بدور المرأة في تقدم الأوطان عربيا واسلاميا ومغربيا مستشهدا بأعمال خالدات لسيدات الأمة اللائي قمن بأدوار طلائعية مشهودة عبر التاريخ محفزا الفتاة والمرأة الأزمورية على المثابرة والسير على الدرب النضالي الايجابي من أجل اسعاد هذا الوطن التي تشكل فيه المرأة نصفه وضلعه المتمر .

وشهد الحفل حضور عدد من الفتياة والسيدات الأزموريات تخليدا لهذه الذكرى التي تهموهن ،بالإضافة الى الشبان المنضالين داخل الشبيبة الاستقلالية بأزمور وكدا المؤطرين لها بالمدينة.

وقد تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية وفلكلورية وأناشيد وطنية وأناشيد بينابيع حزب الاستقلال. وأختتم هذا اللقاء بحفل شاي على شرف الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!