إنتيلسيا Intelcia تؤكد مكانتها ضمن قائمة الشركات العشر الأوائل لترحيل الخدمات

2015-03-09T23:07:17+00:00
إقتصاديةدوليةوطنية
9 مارس 2015آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2015 - 11:07 مساءً
إنتيلسيا Intelcia تؤكد مكانتها ضمن قائمة الشركات العشر الأوائل لترحيل الخدمات

أزمور أنفو24:

تشكّل إنتيلسيا الشركة المغربية الوحيدة التي تم تصنيفها من بين  الشركات العشر الأوائل لترحيل الخدمات باللغة الفرنسية وذلك حسب تصنيف مجلة Relations Clients.

الدار البيضاء .. فبراير 2015 –  صُنّفت إنتيلسيا، الرائدة في مجال الخدمات عن بعد، ضمن  قائمة الشركات العشر الأوائل لترحيل الخدمات باللغة الفرنسية من طرف مجلة Relations Clients، هذه المجلة التي تعتبر مرجعا في قطاع ترحيل الخدمات (outsourcing).

وللسنة الخامسة على التوالي، قامت هذه المجلة بجرد كامل لشركات ترحيل الخدمات وذلك باستناد على رقم المعاملات لسنة 2013 المتعلق بأنشطة الأوفشورينغ باللغة الفرنسية.  إذ تشكّل إنتيلسيا الشركة المغربية الوحيدة التي تم تصنيفها من بين  الشركات العشر الأوائل لترحيل الخدمات باللغة الفرنسية وذلك بفضل رقم معاملات وصل إلى 65 مليون أورو.

ويعكس هذا التصنيف إرادة إنتيلسيا في ريادة قطاع مراكز النداء باللغة الفرنسية، حيث استثمرت في أواخر سنة 2011  15 مليون أورو في إطار فتح فروع لها بفرنسا كما افتتحت في يناير الماضي موقعا خامسا يضم 200 منصب بأورليانز. وتقترح حاليا إنتيلسيا على زبنائها خدمات ‘onshore’ و’nearshore’ بتسعة مواقع (4 في المغرب و5 بفرنسا) بمساعدة 3500 موظف بمن فيهم 1000 بالتراب الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!