وقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بالجديدة لعائلة ضحية حافلات الجديدة الكبرى

2015-03-13T12:38:24+00:00
أزمورجهويةعدالة
13 مارس 2015آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2015 - 12:38 مساءً
وقفة احتجاجية  أمام محكمة الاستئناف بالجديدة لعائلة ضحية حافلات الجديدة الكبرى

أزمور أنفو24 المتابعة: خليد اليوسي

شهد محيط قصر العدالة بالجديدة صباح اليوم الخميس 12 مارس الجاري، حالة استنفار أمني غير عادية إثر إستقدام الموقوفين على ذمة الجريمة التي ذهب ضحيتها سائق حافلة النقل الحضري، أمام النيابة العامة .

وقد قامت والدة الضحية و أقربائه مصحوبين بعدد من جيرانهم وزملائه بوقفة احتجاجية منددين ومستنكرين هذا الفعل الشنيع الذي قام به المجرم والذي ذهب ضحيته الشاب حمو ذو 30 سنة والمعيل الوحيد للأم وابنيها أحدهما مريض، كما طالبو بتطبيق عقوبة الإعدام  في حق كل من تبث تورطه في ارتكاب هذه الجريمة .

هذا وقد قرر قاضي التحقيق إخلاء سبيل متهمين إثنين و قضى بمتابعة المتهم الرئيسي محسن الدوغاني الفاعل وحيد في هذه القضية .

وجاء إخلاء سبيل الموقوفين بناء على نتائج التحقيق التمهيدي و التفصيلي و إجراءات المواجهة بينهم و المتهم الرئيسي الذي صرح في محاضر الضابطة القضائية أنه نفذ الجريمة رفقة شخصين اثنين ليتم توقيفهما .

وقد أنكر الموقوفان التهم الموجهة إليهما خلال جميع مراحل التحقيق كما قدما ما يعزز أقوالهما و يبرر تواجدهما في مكان عمومي وقت ارتكاب الجريمة .

وقد أنكر الموقوفان التهم الموجهة إليهما خلال جميع مراحل التحقيق كما قدما ما يعزز أقوالهما و يبرر تواجدهما في مكان عمومي وقت ارتكاب الجريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!