أزمور: ضبط تلاميذ مؤسسات تعليمية إثر تداول صور فاضحة ومخلة بالحياء

2015-03-18T13:19:13+00:00
أزمورتربية و تعليمجهوية
17 مارس 2015آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2015 - 1:19 مساءً
أزمور: ضبط تلاميذ مؤسسات تعليمية إثر تداول صور فاضحة ومخلة بالحياء

ازمور أنفو24 :

على إثر تداول صور فاضحة ومخلة بالحياء لتلميذ وتلميذة يتابعان دراستهما بمؤسستين تعليميتين محليتين داخل بعض الأوساط المحلية خاصة الشبابية منها عبر شبكة التواصل الاجتماعي “الواتساب” و”الفيسبوك ” ،وعلى إثر شكاية كانت قد سجلتها تلميذة أخرى من أجل نشر صور فاضحة مزيفة لها عبر تقنية “الفوتوشوب” وبالتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة،تحركت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية التابعة لمفوضية أزمور بالتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية الاقليمية بالجديدة ،تمكنوا من ضبط ستة أشخاص جلهم من تلامذة بعض المؤسسات التعليمية الثانوية المحلية بأزمور تم نقلهم جميعهم إلى مصالح الأمن بمدينة الجديدة من أجل استكمال كافة الإجراءات القانونية المعمول بها.

هذا وقد كانت الصور قد خلفت في وقت سابق ردة فعل قوية داخل الأوساط التعليمية وكذا داخل مجموعة الأسر المحلية التي سارت تتحدث عن تغييب الوازع الديني والأخلاقي في تربية الأبناء وتحصينهم ضد بعض الانزلاق التي قد تعصف بمستقبلهم وتعرضهم ودويهم للفضيحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!