“بزناز” خطير يرسل شرطيين إلى قسم الإنعاش

2015-03-18T21:58:01+00:00
2015-03-18T22:34:05+00:00
جهوية
18 مارس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“بزناز” خطير يرسل شرطيين إلى قسم الإنعاش
رابط مختصر
أزمور أنفو24المتابعة:أحمد مصباح.
يتلقى في هذه الأثناء شرطيان من أمن الجديدة، برتبتي ضابط شرطة ممتاز ومفتش الشرطة من فرقة مكافحة المخدراتـ التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، الإسعافات والعلاجات اللازمة، إثر الاعتداء عليهما من قبل “بزناز” خطير، استعمل في حقهما “بومب لاكريموجين”.
وعلمت الجريدة التي تنفرد بنشر الخبر، من مصدر مطلع أن 4 عناصر من فرقة مكافحة المخدرات بالزي المدني، انتقلوا في حدود الساعة الثامنة و15 دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على متن سيارة خفيفة غير مميزة من نوع “بوجو 309″، إلى دوار “سانية المراقب”، الكائن قبالة مصحة الضمان الاجتماعي بعاصمة دكالة. حيث حاصروا “بزناز”، وشلوا حركته، عندما كان يهم بالفرار واللجوء إلى منل أسرته. حيث أبدى مقاومة شرسة في حق المتدخلين الشرطيين، واستعمل “بومب لاكريموجين”، تسببت في إحداث آلام حادة في أعين ووجهي عنصرين من الفريق الأمني، أحدهما ضابط شرطة ممتاز، والآخر مفتش الشرطة. وقد كاد الوضع أن يخرج عن السيطرة، عندما تدخل أفراد عائلة مروج “السموم”،  مؤازرين بسكان التجمع السكني (الدوار)، في محاولة لتخليص المجرم الخطير، من ذوي السوابق القضائية والمبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات.
هذا،  وكان لإيفاد تعزيزات أمنية إلى مسرح النازلة، على رأسها العميد الممتاز مصطفى رمحان، رئيس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائيى، ومساعداه الأول والثاني، الأثر الحاسم في إيقاف “البزناز” الهائج، الذي ضبطت بحوزته كمية هامة من أقراص “القرقوبي” ومخدر الشيرة، كان يروجها في الدوار، وإلى تلاميذ مؤسسة تربوية بالجوار. حيث تم تصفيده واقتياده بمقتضى حالة التلبس، إلى مقر أمن الجديدة، حيث أودعته الضابطة القضائية تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعه للبحث، وإحالته، في إطار مسطرة جنحية تلبسية، على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!