بسيدي بنورتردي خدمات وكالة بريد المغرب

2015-03-29T19:42:19+01:00
إقتصاديةجهوية
29 مارس 2015آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2015 - 7:42 مساءً
بسيدي بنورتردي خدمات وكالة بريد المغرب

أزمور أنفو24 المتابعة: سيدي بنور نيوز

بالرغم من تحول سيدي بنور إلى عمالة، لم يعرف مكتب بريد المغرب بالمدينة أي تطور يؤثر إيجابا في تحسين الخدمات لفائدة المواطنين ويقلل من بطئها الشديد .. ولم تشمله أية زيادة في عدد المستخدمين. مع أن عدد السكان تضاعف مع تضاعف التجزئات والأحياء السكنية ومع ذلك لم ير أي التفاتة مسؤولة.

ان حرمان ثلث ساكنة المدينة من التوصل برسائلهم يعرض مصالحهم ومستقبل أبنائهم للضياع مما يفوت على عديد منهم على سبيل المثال فرص اجتياز بعض المباريات وبالتالي ضياع فرص النجاح ،وعند تحري المشكل يتفاجأ أغلبهم بأن تجزئتهم أو أحياءهم غير مدرجة ضمن مراكز التوزيع بالمدينة ،وذلك  بسبب النقص الحاد في عدد سعاة البريد.

فإلى متى ستتكبد ساكنة هذه الأحياء المعاناة المستمرة مع مشاكل التوصل بالبرقيات والرسائل ،ومتى ستتدخـل  السلطات المحلية و الإقليمية لدى مصالح بريد المغرب لتباشر معالجة المشكل وغيره من المشاكل المرتبطة بضعف الخدمات البريدية بالمدينة  وقلة الأطر داخل منشأة بريد المغرب بهذه المنطقة لاسيما سعاة البريد.

يبدو أن انتقال سيدي بنور إلى عاصمة لإقليم جديد منذ أكثر من 5 سنوات، لم تواكبه الإدارة المركزية لبريد المغرب بالحضور النوعي من خلال تحسين خدماتها وتقديمها لزبنائها في أسرع وقت ،وهو ما يمكن تداركه اليوم إن التقطت هذه الإدارة دقات جرس الإنذار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!