أزمور:الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء تصر على إرغام الناس على الانتظار طويلا لأداء ما بذمتهم

2015-04-02T07:41:56+01:00
أزمورإقتصادية
2 أبريل 2015آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 7:41 صباحًا
أزمور:الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء تصر على إرغام الناس على الانتظار طويلا لأداء ما بذمتهم

أزمور أنفو24:

بعدما شرعت إدارة الوكالة المستقلة للماء والكهرباء في خلق نقط جديدة لاستخلاص فواتير الماء والكهرباء ببعض المحلات التجارية الخاصة بمدينة أزمور، لقيت هذه العملية استحسانا من قبل ساكنة المدينة لأن ذلك يساعد على تفادي الطوابير وطول الانتظار طيلة اليوم.  لكن سرعان ما بدأت هذه المحلات تعرف غيابات مستمرة الشيء الذي جعل المواطنون يتوجهون صوب الوكالة،هذه الأخيرة التي لم يتغير شيء بداخلها سوى الاسم، و خصوصا و أن الإدارة تصر على توفير نقطة واحدة فقط للأداء. يستنكر المواطنون إصرار هذه الإدارة على إرغامهم على الانتظار طويلا، حيث أصبح أداء فاتورة الماء و الكهرباء تجربة انتظار مريرة ، خصوصا خلال أيام معينة حيث يأتي الزبناء بكثرة.

رغم النداءات المتعددة فإن الإدارة مازالت مصرة على تحميل المواطنين، بالإضافة إلى عبء الأداء، عبئا آخر و هو الانتظار لمدة طويلة. نتمنى أن تكون آذان بعض المسئولين صاغية لآهات المواطنين و يحسّنوا من خدمة استخلاص واجبات الماء و الكهرباء بآزمور، خصوصا و أن الوسائل موجودة، سواء البشرية أو التقنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!