انطلاق العمل بنافورة سيدي بوزيد

2015-04-03T13:31:39+01:00
جهوية
3 أبريل 2015آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2015 - 1:31 مساءً
انطلاق العمل بنافورة سيدي بوزيد

824323983

أزمور أنفو24 المتابعة:ج24

انطلقت خلال اليومين الماضيين أولى التجارب الخاصة بنافورة سيدي بوزيد التي تم إحداثها في ملتقى شارعي المسيرة الخضراء و “تيط ” بوسط سيدي بوزيد.

ويدخل انجاز هذه النافورة في إطار الشطر الأول من مشروع تأهيل المركز الحضري لمنتجع سيدي بوزيد ويتعلق الأمر بشارع المسيرة الخضراء الذي يربط بين مدخل سيدي بوزيد الرئيسي في اتجاه كورنيش البحر والتي شهد خلال السنة الماضية إعادة تهيئة كاملة بتكلفة إجمالية تجاوزت الملياري سنتيم.

وتبقى الإشارة إلى أن النافورة المحدثة ستشكل مدارة رئيسية داخل ملتقى يتقاطع فيه كل من شارع المسيرة والخضراء وشارع “تيط” الذي انطلقت به الأشغال قبل أشهر قليلة.

ويمتد شارع “تيط” الذي رصدت له تكلفة اجمالية تقارب الخمسة ملايير سنتيم  لحوالي 3 كيلومترات من مدخل مدينة الجديدة على الطريق الساحلي في اتجاه منطقة “بوسيجور” حيث من المنتظر أن تهم الاشغال انجاز الأرصفة  والإنارة العمومية والمساحات الخضراء على طول هذا الشارع الذي يربط بين المدخل الشمالي والجنوبي للمنتجع السياحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!