حملة من أجل تحرير الملك العمومي بالجديدة

2015-04-19T10:04:37+01:00
جهوية
18 أبريل 2015آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 10:04 صباحًا
حملة  من أجل تحرير الملك العمومي بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

شنت السلطات المحلية بالجديدة اليوم الجمعة 17 أبريل الجاري، حملة مكثفة من أجل تحرير الملك العام  بأهم شوارع حي السلام بالجديدة ، طبقا للقرار التنظيمي عدد 778 الصادر بتاريخ 03/ مارس 2015، الخاص بإعادة ترتيب وتنظيم المحلات التجارية  كالمقاهي والمطاعم ومحلات الجزارة وغيرها .

هذا وقد همت حملة اليوم التي ترأسها باشا المدينة مرفوقا بكل قواد المقاطعات الحضرية بالجديدة والأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية وممثل مصلحة الجبايات بالجماعة الحضرية والمصالح التقنية المختصة ، همت بعض المقاهي والمخابز ومحلات خاصة بالجزارة، من خلال حجز وإزالة بعض المعدات والتجهيزات من المحلات المذكورة كالكراسي والواقيات الشمسية والمنضدات التي تم نصبها بشكل مخالف للقانون بعدم احترام المسافات التي يخولها القانون لأصحابها  .

وقد عاينت الجديدة أنفو  العديد من الحوارات التي أجرتها السلطات مع بعض التجار الذين استهدفتهم العملية، إذ أن العديد منهم تم إنذاره في وقت سابق، إلا أنهم  لم يلتزموا بتوصيات السلطات المحلية، ليتم تنفيذ القرار بشكل صارم . وقد عبر مجموعة من السكان المتضررين سواء القاطنين بالمنازل أو أصحاب محلات تجارية أخرى عن ارتياحهم لحملة اليوم لما يسببه احتلال الملك العمومي من فوضى على مستوى السير واستعمال الرصيف أو ما يحدثه من تشويه حضاري لنظام حي السلام،  آملين في نفس الوقت في استمرار هكذا حملات طيلة السنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!