المصالح البيطرية والسلطات بأزمور تقوم بحملات مباغثة بالسوق البلدي بأزمور

2015-04-27T16:32:53+01:00
أزمورإقتصادية
27 أبريل 2015آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:32 مساءً
المصالح البيطرية والسلطات بأزمور تقوم بحملات مباغثة بالسوق البلدي بأزمور

أزمور أنفو24:

في إطار تتبع اللجنة المحلية لازمورالمكونة من السلطات المحلية والأمنية والبيطرية لسلامة المواد الغدائية.تم حجززوال يوم الاثنين 27 ابريل من العام الجاري عدد من اللحوم الفاسدة بمحلات الجزارة الكائنة بالسوق البلدي. وتجدر الإشارة إلى أنه تم حجز كمية من اللحوم والنقانق الفاسدة والمعفنة بنفس السوق البلدي من قبل اللجنة المحلية خلال الشهر الماضي .

هذا وتجدر الاشارة أن اللجنة تقوم بحملات مباغثة للقضاء على بيع المواد الغير الصالحة للاستهلاك داخل المدار الحضري لمدينة أزمور كالنقانق وذلك لعدم توفر المحلات على الرخص اللازمة وكذا ظروف تحظير هذه المواد ،وكدا تفادي استعمال بعض المواد الحافظة الخطيرة كمادة (ميمي) المعروفة في أوساط الجزارين .من هنا يمكن القول أن مدينة أزمور أصبحت اول مدينة على الصعيد الوطني بدون نقانق معدة بطريقة عشوائية وبدون رخص …

هذه العملية تستحق التنويه للمصلحة البيطرية البلدية لمدينة أزمور. لحفاضها على جودة المنتجات الغذائية وخاصة الحيوانية منها. كما أصبح واجبا من الساكنة التعاون مع اللجان في هذا الإطار وذلك بأخبار السلطات عن كل سلوك قد يضر بصحة المواطن الأزموري بصفة خاصة والمواطن المغربي بصفة عامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!