بمدينة الجديدة:بطولة المغرب في سباق السيارات والجائزة الكبرى

2015-05-02T10:03:54+01:00
جهويةرياضيةوطنية
1 مايو 2015آخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 10:03 صباحًا
بمدينة الجديدة:بطولة المغرب في سباق السيارات والجائزة الكبرى

أزمور أنفو24 المتابعة: خليد اليوسي

تنظم جمعية الجديدة موتورز سبورت، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، الدورة الأولى لبطولة المغرب في سباق السيارات، والدورة الثانية للجائزة الكبرى لمدينة الجديدة، وذلك يومي 9 و 10 من شهر ماي 2015 بالجديدة.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، من خلال أصناف(ام 1، وام 2، وام 3، وليجوند كار، وكروب ان) نحو 50 متسابقا وسائقا محترفا، من مختلف أنحاء المملكة، يمثلون 16 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

ويدخل حلبة هذا السباق، المع نجوم هذه الرياضة، ومن أبرزهم منية لوليدي، ويوسف مرنيسي، ومنير وفؤاد بنعمر، وسمير احمدي، ثم زكرياء ياسين، إضافة الى ابطال محليين،  ومنهم هند ابا تراب، ونور الدين منان.

ويتعين على المتسابقين في سباق هذه الرياضة الميكانيكية، الذي سيقام تحت إشراف لجنة تقنية وحكام متخصصين، قطع 10 دورات في مدار السباق ومسافته 1.9 كيلومتر، وذلك من اجل الظفر بأحد جوائز السباق.

وسينطلق هذا السباق من شارع الأمم المتحدة، ليعبر مدارا ممتعا يبرز المؤهلات السياحية لعاصمة دكالة، مرورا بشارع بغداد، وساحة نابل، ثم شارع سات، ليصل إلى نقطة النهاية.

كما سيتوج هذا السباق، بعقد الجمع العام الاستثنائي للجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، يوم الأحد 10 ماي الجاري، وذلك بمقر غرفة التجارة والصناعة، على الساعة السابعة مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!