المنتدى الجهوي الثالث للتشغيل بالجديدة بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

2 مايو 2015آخر تحديث : السبت 2 مايو 2015 - 1:31 مساءً
المنتدى الجهوي الثالث للتشغيل بالجديدة  بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:

بحثا عن صلة ربط بين الطالب والمقاولين وتحت شعار” تكوينتشغيل نحو تعاون – خاص/عام – أفضل بالمغرب”، تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الملتقى الجهوي الثالث للتشغيل يوم الاربعاء القادم (6 ماي) بالمقر الجديد للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية (ENSA) الكائن بتراب جماعة الحوزية .

ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجالات التشغيل وعالم المقاولات، إذ يشارك في هذه النسخة التي جاءت تتمة لسابقاتها أزيد من 30 مقاولة من بينها، البنك الشعبي وميديتلكوم وديار المدينة و الشركة العامة للمعلوميات ومجموعة طاقة المغرب… كما تتميز هذه الدورة بحضور شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، ناهيك عن غنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمو إلى بناء مقومات المقاول الناجح لدى كل طالب.

وتتميز هذه الدورة بمشاركة حكومية بارزة تتمثل في ترأس السيد عبد السلام الصديقي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية ومصحوبا بالسيدة سمية بن خلدون والوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي لمراسم افتتاح المنتدى.

هذا وستشهد هذه الدورة أيضا تنظيم ندوة تعتبر سابقة بالجهة، محورها الأساس “الشراكة بين عالم المقاولات والمعاهد العليا بالمغرب”، حيث يشارك فيها المدراء العامون للمقاولات المشاركة بالملتقى  وكذا ممثلي هيئات التدريس وممثلي طلبة المعاهد العليا المشاركة بهذه التظاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!