إيقاف 8 مشجعين في أعقاب مباراة اتحاد طنجة وجمعية سلا

2015-05-04T15:11:03+01:00
رياضيةوطنية
4 مايو 2015آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 3:11 مساءً
إيقاف 8 مشجعين في أعقاب مباراة اتحاد طنجة وجمعية سلا
أزمور أنفو24 المتابعة:أحمد مصباح
أوقفت مصالح ولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد، 8 مشجعين من أنصار نادي جمعية سلا، على خلفية اقتحامهم للملعب، وإحداث أعمال شغب خلال المباراة التي جمعت بين نادي اتحاد طنجة وجمعية سلا، برسم الدورة الاخيرة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني.
 وعرفت المباراة حضور جماهيري قوي.حيث تخطى الجمهور الذي ولج الملعب ال50  ألف متفرج.بينما احتشد في محيط الملعب، ما يناهز 10 ألاف شخص، لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر الحضور. ويعزى هذا الحضور إلى حالة الفرحة العارمة التي تجتاح جماهير مدينة طنجة، بعد تأكد انتقال فريقهم الرياضي إلى دوري النخبة. 
  وقد اندلعت أعمال شغب محدودة بعد تسجيل جمعية سلا لهدف المباراة الأول. حيث شرع جمهور الفريق الزائر في ترديد شعارات استفزازية في حق الجمهور المحلي. ما نجم عنه تبادل للعنف وتوقيف المباراة لحوالي 5 دقائق، قبل أن تتدخل قوات الأمن، وتعيد فرض احترام القانون.
 ومن المنتظر، أن يحال المعتقلون الثمانية على أنظار النيابة العامة، فور انتهاء البحث، بتهم التخريب وإحداث الشغب والعنف وإحداث خسائر مادية بممتلكات الدولة والخواص. 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!