فضيحة أخلاقية لفتاة مع شقيقها باقليم الجديدة

2015-05-04T19:44:51+01:00
أزمورجهوية
4 مايو 2015آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 7:44 مساءً
فضيحة أخلاقية لفتاة مع شقيقها باقليم الجديدة

أزمور أنفو24المتابعة:أحمد مصباح

اهتزت ساكنة منطقة دكالة على وقع فضيحة أخلاقية، بعد أن أقدم شقيق (19 سنة) على افتضاض بكارة شقيقته القاصر التي تصغره ب3 سنوات، وتسبب من ثمة في حملها وإنجابها مولود ذكرا.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الفتاة القاصر التحقت، بحر الأسبوع المنصرم، بالمستشفى المحلي بأزمور، بعد أن حل بها، بمرور 7 أشهر من الحمل. إذ وضعت مولودا ذكرا. ما حدا بوالدها الذي علم لتوه بالفضيحة المزلزلة، إلى رفع شكاية لدى الجهات المختصة.

وأوقفت الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي بأزمور، الفاعل، وأودعته تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث.

وأبانت الأبحاث والتحريات أن الشقيق كان، منذ حوالي سنة، على علاقة جنسية مع شقيقته القاصر (16 سنة). وكان يمارس عليها ومعها برضاها الجنس بشكل طبيعي، بعد أن افتض بكارتها.

ولم يفتضح أمرهما إلا بعد أن أنجبت مولودا بالمستشفى المحلي بأزمور. وقد ظل بالمناسبة حمل القاصر في سرية تامة، وبعيدا عن أنظار الأسرة والمقربين والمعارف والجيران. حيث لم ينتبه إليه الأب إلا مؤخرا، ومن داخل قسم الولادة بالمستشفى.

وفيما لازالت الضحية (الفتاة القاصر) وصغيرها الناتج عن زنا المحارم، يرقدان في المستشفى، فقد أحالت الضابطة القضائية، صباح اليوم الاثنين، الشقيق على النيابة العامة المختصة.

هذا، وتتناسل بالمناسبة فضائح زنا المحارم بإقليم الجديدة، في غياب فصل قانوني يجرمها، رغم أن دين الإسلام يحرمها. فهي تعتبر مجرد ظرف مشدد للعقوبة الأصلية، من قبيل الخيانة الزوجية، والتي تسقط حتما بتنازل الزوجة عن حقها في المتابعة الجنائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!