عاجل انفراد:انقلاب سيارة “حاملة للقوات المساعدة “

2015-05-24T14:21:07+01:00
جهويةحوادثوطنية
24 مايو 2015آخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 2:21 مساءً
عاجل انفراد:انقلاب سيارة “حاملة للقوات المساعدة “

AVP F A PHOTO COMPOSITE

أزمور أنفو24: عبدالاله كبريتي

انقلبت سيارة “حاملة للقوات المساعدة” صباح اليوم الأحد 24 ماي 2015 بالطريق الشاطئية الرابطة بين الجديدة والبيضاء التابعة لجماعة لمهارزة الساحل اقليم الجديدة  قرب  قصر الأميرة ، و حسب شهود عيان ان السيارة كانت قادمة من الجديدة في اتجاه البيضاء حيث فوجئ السائق بأحد الكلاب الضالة بالطريق أدى الى انقلاب السيارة “كما يظهر في الصورة” واصطدامها بأحد الأعمدة الكهربائية الصلبة،ويذكر أن السيارة من نوع سطافيتكان على متنها 8 أشخاص من أفراد القوات المساعدة  حسب مصادر عليمة ،وفور توصلها بالخبر هرعت مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية التابعة لمدينة أزمورإلى عين المكان وسيارة الاسعاف التابعة لجماعة المهارزة الساحل وسيارة الاسعاف الخاصة بالجديدة 2222 ،حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الاستشفائي الاقليمي بالجديدة لتلقى العلاجات الأولية فيما فتحت مصالح الدرك الملكي  تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

وحسب موفدنا من الجديدة انتقل القائد الجهوي لورديغة-الشاوية، الكولونيل  نور الدين الزيار، والقائد الإقليمي للقوات المساعدة بالجديدة، زهير بوخبزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى مستشفى الجديدة فور توصلهما بالخبر حيث اطمأنا على حالة المصابين، وما زالا، إلى غاية كتابة هذه السطور، يسهران على تلقيهم العلاجات الطبية الضرورية في أحسن الظروف. وعلمت الجريدة أن حالة المصابين غير خطيرة، ولا تدعو البتة للقلق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!