يوسف قماح يحقق الفوز بالمرحلة الثالثة من سباق “KYMCO RACING CUP 2015” للدراجات بالجديدة

2015-06-19T19:11:09+00:00
جهويةرياضيةوطنية
19 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2015 - 7:11 مساءً
يوسف قماح يحقق الفوز بالمرحلة الثالثة من سباق “KYMCO RACING CUP 2015” للدراجات بالجديدة

أزمور أنفو 24المتابعة:عبدالمجيد رشيدي

نظم الاحد 14 يونيو 2015 بمنتجع مزاغان بالجديدة سباق كبير أضاف خطوة أخرى إلى فرحة محبي و عشاق الدراجات البخارية والدراجات النارية الذين حجوا من مختلف مناطق المغرب لمتابعة السباق , من تنظيم. وA3M (الرابطة المغربية للدراجات النارية) و الدراجات وقد نظم  بشراكة مع مازاغان.

وقد عقدت المراحل  الأولى والثانية على التوالي في العاصمة الوطنية على عجلات 2، مراكش: يتميز أولا القدرة على المناورة، حيث يتنافس المشاركون وجها لوجه على ملعب الفني في الساحة، والثاني، على نظام السرعة، حيث يتنافس كل المنافسين في ببنية مخصصة، وذلك لتقديم عرض الجودة العام تتركز حول السيطرة والأداء.

قماح عبد العزيز، الرئيس التنفيدي ل kymko ، قال “هذه الجائزة هي الركيزة الرئيسية لبرنامج” تحركوا ترزقوا “التي وضعتها A3M. حيث تم تعيين المرشحين من خلال مجموعة مختارة خلال العام الماضي، بعد حملة توعية الشباب على أهمية احترام قانون السير والاستخدام الصحيح للعربات ومعدات السلامة.

ويتكون البرنامج من هدفين رئيسيين يندرجان في خطوط التنمية. الأول هو التدريب على الدراجات النارية. والثاني هو التدريب الرياضي على السلامة على الطرقات و التي يقدمها مدربين محترفين للمرشحين خلال المراحل الثمانية من السنة.

السباق تميز بالتنافسية حيث استطاع في الاخير الشاب يوسف قماح بالظفر بالمرتبة الاولى متبوعا بمنافسه اسماعيل جكماوي فيما احتل المرتبة الثالثة الشاب عبد الحميد وهاب .

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!