طوطال تطلق بالمغرب تحدي “الشركة الناشئة للينة من طرف طوطال

2015-11-04T10:14:26+00:00
منوعات
3 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 10:14 صباحًا
طوطال تطلق بالمغرب تحدي “الشركة الناشئة للينة من طرف طوطال

ازمور انفو 24 عادل خزيز

تطلق طوطال المغرب تحدي “الشركة الناشئة للينة من طرف طوطال” التي أطلقتها مجموعة طوطال في 34 دولة بالقارة السمراء (1) ، حيث تهدف هذه المسابقة إلى التعريف بأفضل مشاريع الإنشاء أو التنمية التي قامت بها مقاولات لا يتعدى عمرها سنتين، كما ستحصل هذه المقاولات على العديد من الجوائز إضافة إلى مواكبة طوطال لها. وبالتالي، ستحصل المشاريع الفائزة على علامة الشركة الناشئة لسنة 2016 من طرف طوطال، إضافة إلى مساعدة مالية ومواكبة لنشاطها من طرف طوطال المغرب.

ويمكن لجميع المغاربة البالغين من العمر 35 سنة وما فوق المشاركة في هذه المسابقة، حيث سيتم فتح باب التسجيلات ابتداء من فاتح نونبر 2015 على الساعة الثامنة صباحا، ويمكن تقديمها مباشرة عبر موقعhttp://startupper.total.com، على أن يتم إقفال باب قبول الترشيحات بتاريخ 31 يناير 2016 على الساعة الحادية عشرة ليلا

وستعكف لجنة تحكيم تضم العديد من المهنيين على القيان بانتقاء أولي لأفضل 10 مشاريع في المغرب طبقا لبعض المعايير مثل الطبيعة الإبداعية ومدى جرأة المشروع، إضافة إلى إمكاناته التنموية أو قدرته على تحسين ظروف عيش الساكنة.

وسيتم نشر لائحة المتأهلين للمرحلة النهائية على الموقع الإلكتروني للمسابقة بتاريخ 28 فبراير 2016 على أبعد تقدير

وبعد التقديم النهائي للمرشحين الذي سيدور بتاريخ 15 مارس 2016 على أبعد تقدير، ستقوم لجنة التحكيم بتحديد أفضل المشاريع، التي لن يتجاوز عددها ثلاثة، وهي التي ستحصل على الجوائز خلال حفل رسمي للإعلان عن النتائج وتسليم الجوائز.

يمكن للمشاركين التعرف على قوانين المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني http://startupper.total.com .

ويدخل تحدي “الشركة الناشئة للسنة من طرف طوطال” في إطار السياسية الشمولية لشركة طوطال الداعمة للتنمية السوسيواقتصادية في جميع البلدان التي تتواجد بها المجموعة عبر العالم. كما يشكل هذا التحدي بادرة حقيقية للمساهمة محليا، في القارة الإفريقية، في تقوية النسيج الصناعي والشغل، وذلك عبر تقديم المساعدة للمقاولين الأكثر جرأة والأكثر إبداعا في مسار إنجازهم لمشاريعهم. إضافة إلى ذلك، تهدف هذه المسطرة إلى إظهار بوادر جديدة، وذلك في إطار الاحترام الدائم للقيم التي تؤمن بها المجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!