حلقات التكوين والتأطير ” تحت تيمة ” دار الشباب بمدينة آزمور ترافق شبابها في تنميتهم الذاتية

2015-11-19T10:27:27+00:00
أزمورالجمعيات
18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 10:27 صباحًا
حلقات التكوين والتأطير ” تحت تيمة ” دار الشباب بمدينة آزمور ترافق شبابها في تنميتهم الذاتية
AFFICHE_Formation_N1

AFFICHE_Cycles_de_Formation

أزمور انفو 24.

                         بلاغ صحفي

في إطار عمل نيابة وزارة الشباب والرياضة بإقليم الجديدة وإيمانا بالمسؤولية الملقاة على عاتق دار الشباب مدينة آزمور في خدمة الشباب. ووعيا منها بأهمية إشراك الجمعيات الشبابية للمدينة وكذا الدور الذي يلعبه الفاعلين الشبابيين. ستعطي دار الشباب آزمور انطلاقة النسخة الثانية من برنامج ” حلقات التكوين والتأطير ” تحت تيمة ” دار الشباب بمدينة آزمور ترافق شبابها في تنميتهم الذاتية “.

سيعرف هذا البرنامج الأسبوعي استضافة فاعلين وطنيين ودوليين لتأطير دورات تدريبية وندوات في عدة مجالات واهتمامات عبر عنها شباب المدينة في مناسبات عديدة في ميدان التدريب ومهارات التنمية الذاتية وقضايا التشغيل والتعليم والثقافة والبيئة والترافع وغيرها من المواضيع.

ويعتبر هذا البرنامج كخطوة مهمة لتتمة برامج النيابة في مدينة آزمور، حيث سيمكن من تكوين الشباب وتأهيلهم في مجموعة من الميادين الاجتماعية والجمعوية والتنموية.

ولإعطاء انطلاقة فعلية لهذا البرنامج ستعرف دار الشباب الانطلاقة الافتتاحية بتنظيم دورةتدريبية يوم السبت 21 نونبر وكذلك دورة أخرى يوم الأحد 22 نونبر.

للمزيد من المعلومات :

شعيب الأزهر، مدير دار الشباب آزمور

الهاتف : 06 57 27 40 86

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!