جامعة شعيب الدكالي تتوج طلبتها المتخرجين في حفل بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير يالجديدة

2015-11-22T16:36:16+00:00
تربية و تعليمجهويةمنوعات
22 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 4:36 مساءً
جامعة شعيب الدكالي تتوج طلبتها المتخرجين في حفل بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير  يالجديدة

أزمور انفو 24 المتابعة.خليد اليوسي

نظمت جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، عصر يوم الجمعة 20 نونبر الجاري، حفلاً بمناسبة تخرج فوج السنة الدراسية 2014 ـ2015. وخلال هذا الحفل تم تسليم الشواهد للطلبة المتخرجين والمتكونين تكويناً عالياً خلال فترة الدراسة في مختلف التخصصات.
و قد استهل الحفل بترتيل آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة السيد معاد الجامعي عامل الإقليم، الذي هنأ المتخرجين متمنياً إياهم التوفيق والنجاح، كما عبر عن تثمينه للجهود التي بذلها المتخرجون طيلة فترة الدراسة التي توجت بحصولهم على ميزة التفوق والتميز.
وهنأ رئيس جامعة شعيب الدكالي السيد يحيى بوغالب، من خلال كلمته، المتخرجين و أطر الجامعة الذين أشرفوا على تكوين هؤلاء الطلبة موجها الشكر إلى كل من ساهم في توفير الجو المناسب لمتابعة هؤلاء الطلبة لمشوارهم الدراسي بنجاح.
وعلى أنغام الموسيقى، تم توزيع الشواهد و مجموعة من الجوائز التقديرية على الطلبة المتفوقين، كما تم ختم الحفل بصعود جميع المتخرجين إلى منصة التتويج و أخذ صورة جماعية رفقة الشخصيات الحاضرة، ليختتم الحفل بدعوة الحضور الى حفل شاي أقيم بالمناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!