الدورة التاسعة لمهرجان ملكة جمال العرب بالدارالبيضاء

2015-11-23T20:49:27+00:00
جهويةعالم المرأة
23 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 8:49 مساءً
الدورة التاسعة لمهرجان ملكة جمال العرب بالدارالبيضاء

ازمور انفو 24 المتابعة.خزيز عادل
تنطلق فعاليات مهرجان ملكة جمال العرب في المغرب خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 25 نونبر 2015 بالدار البيضاء  لاختيار ملكة
و تضم لجنة التحكيم لهذه المسابقة كلا من رئيسة المهرجان الدكتورة حنان نصر و الوكيل الدولي للمسابقة في المغرب المخرج محمد المشتري و الدكتور كريم والي أخصائي التغذية و الدكتورة لمياء شرقاب جراحة التجميل  و خبير الشعر و التجميل اللبناني أحمد سليمان،  كما تضم لجنة التحكيم أعضاء شرفيين من بينهم النجم المصري إيهاب توفيق و ملكة جمال العرب للموسم الماضي التونسية ياسمين داكومي.
و تهدف هذه التظاهرة بالأساس إلى إبراز الصورة الحقيقية للمرأة المغربية المتكاملة عبر العالم و معها الغنى الثقافي و الحضاري للمغرب من خلال الإعلام العربي و الوطني المواكب لهذه التظاهرة الراقية.  كما أن النهائيات التي ستنظم في مصر ستكون فرصة لابراز  التنوع الثقافي  و السياحي المغربي في أرض الكنانة.
و قد سبق للمنظمين أن قاموا بجولة عبر تراب المملكة للتنقيب عن الفتيات اللواتي يستوفين  شروط المشاركة٫ و قد دامت مدة التنقيب أزيد من شهرين جابت خلالهما القافلة 12 مدينة  من شمال إلى جنوب و من شرق إلى غرب المملكة و تم تسجيل أزيد من 800 مشاركة،
اللواتي أجرين تصفيات الانتقاء من أجل اختيار 25 متبارية في نهائيات الدار البيضاء.
و من المنتظر أن تخضع هؤلاء المتباريات  لاختبارات في عالم الجمال و الثقافة و السلوك و كل ما من شأنه أن يبرز الصورة المثالية للمرأة المغربية، و سيتم الاعلان خلال السهرة الختامية لنهائيات مسابقة ملكة جمال العرب يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري بفندق حياة ريجنسي، عن ملكة الجمال و وصيفتها المغربيتين اللتين ستتجهان إلى مصر منتصف دجنبر القادم.
و سيحيي حفل الختام للدورة التاسعة لملكة جمال العرب بالمغرب النجم المصري إيهاب توفيق إلى جانب نخبة من فناني الطرب العربي و المغربي من عيار داني نور ، وسام أمير و جوليا و الشاب سيمو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!