ازمور.الشرطة القضائية تلقي القبض على مغتصب امراة مسنة

2015-12-23T15:45:57+00:00
أزمورصوت و صورةعدالة
23 ديسمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 3:45 مساءً
ازمور.الشرطة القضائية تلقي القبض على مغتصب امراة مسنة

أزمور انفو 24.عبدالاه كبريتي

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بازمور من وضع حد لاستباحة أعراض النساء المسنات واغتصابهن بوحشية من قبل شاب من مواليد 1975 ينحدر من دوار بلحسن طريق العصرية اشتوكة، وتمت إحالته على أنظار وكيل الملك بقصر العدالة بالجديدة، يوم الأربعاء  23 دجنبر 2015.

وكان الجاني وهم الضحية البالغة من العمر حوالي 80 سنة من مواليد 1935 بانه يساعد المسنات في تربية الدواجن ليتم نقلها عبر سيارة الأجرة الصغيرة في اتجاه شاطئ الحوزية قرب علامة التشوير 40.لكون أصدقائه يتواجدون بالضيعة، ليستدرجها إلى مكان مهجور بالغابة وينفد مخططه الشاذ، والنصب على ما تمتلكه من حلي وهاتف  نقال.الجاني لديه سوابق  في الاغتصاب حسب بعض المصادر،لكن أغلبهن فضلن عدم الكشف عما تعرضن له مخافة من نظرة المجتمع حسب نفس المصادر.

لكن وبعد أن تقدمت الضحية والتي تقطن بالمدينة العتيقة بازمور بشكاية يوم 7 دجنبر من العام الجاري بمقر الشرطة القضائية بازمور تتهم فيها شخصا باختطافها واغتصابها وسرقتها في مكان خلاء، ولسرية البحث من قبل رئيس الشرطة القضائية وبتنسيق مع رئيس مفوضية الشرطة في البحث والتنقيب عن الفاعل وكشف الهوية الحقيقية لمجرم واظب على استدراج واغتصاب نساء مسنات بطرق وحشية، وبعد مدة قصيرة من حملة تتبع ، تم وضع كمين له بالسوق الاسبوعي لجماعة اثنين اشتوكة بتنسيق مع الدرك الملكي التابع للجماعة ، و القبض عليه يوم 21 دجنبر الحالي واقتياده إلى مصلحة الشرطة القضائية بازمور وبعد التعرف عليه من قبل الضحية والحفيدة وسائق الأجرة الصغيرة تم وضعه تحت الحراسة النظرية،وتقديمه للعدالة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!