الجولة الأولى من البطولة الوطنية لسباق السيارات بالوليدية

2016-01-13T22:18:43+00:00
دوليةرياضية
12 يناير 2016آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 10:18 مساءً
الجولة الأولى من البطولة الوطنية لسباق السيارات بالوليدية
أزمور أنفو24 المتابعة:مصطفى الصوفي
تنظم جمعية الجديدة موتور سبورت بمدينة الوليدية إقليم سيدي بنور، يومي 16 و 17 يناير الجاري، الجولة الأولى من البطولة الوطنية 2016، في سباق السيارات، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.
وبهذه المناسبة يعقد المكتب المديري للجامعة يوم السبت 16 يناير الجاري، يوما دراسيا،برئاسة يوسف الزاهيدي رئيس الجامعة، وبمشاركةجميع أعضاء الجامعة، والنوادي المنضوية تحت لوائها، فضلا عن السائقين، والحكام وعدد من المهتمين بهذه الرياضة.
وسيتم تخصيص هذا اليوم لدراسة عدد من القضايا التي تهم الجامعة، منها عرض برنامج موسم 2016، وتقديم الطلبات للحصول على تراخيص، وتوقيع تعهدات رسمية مع الجامعة.
وسيشهد يوم الأحد 17 يناير، تنظيم البطولة الوطنية في سباق السيارات صنف( أم 1 ، أم 2 ، أم 3)، بمشاركة مختلف النوادي القانونية المنضوية تحت لواء الجامعة، وسيؤخذ بعين الاعتبار خلال هذه البطولة، الكأس، والجوائز، ونقط الأبطال والفائزين للعام 2016، إضافة إلى نقط الأندية المشاركة، كما سيتوج السباق بتوزيع الكؤوس والجوائز المادية على الفائزين.
يشار أن هذه البطولة الوطنية، والتي ستجرى على حلبة متميزة، تحت إشراف حكام متخصصين، تنظم بالتنسيق مع عمالة إقليم سيدي بنور والجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات ووزارة الشباب والرياضة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!