الأمن المغربي يحبط محاولة “تهريب” فرنسي مطلوب للعدالة ويعتقل مفتشين في الأمن والجمارك

2016-01-25T08:50:45+00:00
وطنية
24 يناير 2016آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 8:50 صباحًا
الأمن المغربي يحبط محاولة “تهريب” فرنسي مطلوب للعدالة ويعتقل مفتشين في الأمن والجمارك

ازمور انفو24 المتابعة:يونس الشيخ

تجري الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والارتشاء، من بينهم مفتش شرطة ومفتش في إدارة الجمارك يعملان بميناء طنجة المتوسط، ومواطن فرنسي من أصل تونسي، بالإضافة إلى شخص مغربي مبحوث عنه من أجل التزوير وتنظيم الهجرة السرية.

وتفيد المعلومات الأولية للبحث، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المواطن الفرنسي من أصل تونسي، كان يبحث عن إمكانية للسفر نحو فرنسا باستعمال وثائق سفر وهوية في إسم الغير، لكونه كان يشكل موضوع بحث من طرف السلطات الفرنسية، وقد اتفق مع المشتبه فيه المغربي على التوسط له لختم تلك الوثائق بكيفية تدليسية لتسهيل إجراءات السفر مقابل مبلغ مالي، وبتواطؤ مع مفتش الشرطة ومفتش الجمارك الموقوفين.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، ولتشخيص وتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!