عاجل:هلع كبير داخل اوساط ساكن ازمور بعد انتشار خبر ارهابي قرب ضريح مولاي بوشعيب

2016-03-25T16:08:29+00:00
أزمور
24 مارس 2016آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 4:08 مساءً
عاجل:هلع كبير داخل اوساط ساكن ازمور بعد انتشار خبر ارهابي قرب ضريح مولاي بوشعيب

ازمور انفو24 المتابعة:نجاة حاسني
عرفت أزمور مساء اليوم لحظة خوف و هلع بعد انتشار خبر وجود ارهابي في منزل قرب ضريح مولاي بوشعيب.وذلك بعد ان توصلت السلطات المحلية و الامنية بازمور مساء يومه الخميس 24 مارس 2016 باخبارية من سيدة عن وجود ارهابي بمنزل قرب الضريح بعدما لاحظت وجود بطارية كبيرة باسلاك غريبة فشككت في امره .فانتقلت الشرطة على التو الى عين المكان فبعد التنقيب و البحث تبث لها عدم وجود اي عملية ارهابية .
و مع علينا في مثل هذه الحالات الا أن ننوه بهذه المواطنة المغربية التي ابلغت الامن بعدما دخلها الشك  في مارأته في البيت الذي تكتريه لذلك الشخص و ان دل هذا فانه يدل على وعي المواطن المغربي و حرصه على أمن و سلامة مملكتنا المغربية .
فالامن مسؤولية الجميع ومن اولى شروط المجتمع السليم هو ان يتوفر بين افراده قدر عال من التماسك بحيث يشعر كل انسان بانتمائه الى وطنه و مجتمعه انتماءا و ثيقا حيث يشعر الفرد بان الوطن له و انه مسؤول عن سلامته و بأنه له دور يتوجب عليه القيام به للمحافظة على امن و سلامة وطنه و المواطن المغربي معروف بانتمائه و تعاطفه و تماسكه. و بالتالي تتكون رابطة انسانية قوية تشكل سدا منيعا يحول دون اي خطر يهدد امن وطننا. و دام الامن و الامان للمملكة المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!