انشطة المجتمع المدني بمدينة البئر الجديد

28 مارس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:02 مساءً
انشطة المجتمع المدني بمدينة البئر الجديد

FB_IMG_1459196678492

ازمور انفو24 المتابعة:
شهد الأسبوع المنصرم أنشطة  متنوعة من تنظيم فعالايات المجتمع المدني لمدينة البئرالجيد.خصوصا النشاط الذي نظمته جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال و موظفي جماعة البئرالجديد يومه السبت 26 مارس الجاري,حيث نظمت حفلا تكريميا لفائدة بعض الموظفين المحالين على التقاعد حيث تخلل الحفل مجموعة من التشكيلات الفنية تعددت بين وصلات غنائية و شعرية و مستملحات فكاهية,ليختتم الحفل بتوزيع جوائز تذكارية على الموظفين المحتفى بهم وسط جو عائلي يسوده الإمتنان والتقدير المتبادل.
ومن جهة أخرى نظمت عشية الأحد 27 مارس الحالي جمعية السلام للتنمية الفنية الثقافية والإجتماعية ملتقاها الأول بدار الشباب البئرالجديد بمناسبة اليوم العالمي للمسرح,وتنوعت أنشطة الملتقى الثقافي بين عروض مسرحية و وصلات فكاهية وأبيات شعرية عصرية وزجلية.
و يجدر الذكر أن الحفل حضره مجموعة من الفاعلين الجمعويين ومثقفون وأكادميون من مختلف التوجهات الفكرية,إضافة إلى توقيع مؤلفين روائيين للروائي عبدالرحيم مرجاني و توقيع ديوان زجلي للزجال عبد الكريم الماحي بعنوان تحتحيث السؤال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!