اجواء مشحونة في دورة ماي بمدينة البئر الجديد

2016-05-05T10:31:04+01:00
جهوية
5 مايو 2016آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 10:31 صباحًا
اجواء مشحونة في دورة ماي بمدينة البئر الجديد

FB_IMG_1462440108037

ازمور انفو24 المتابعة:

عقدت دورة ماي 2016  بالمجلس البلدي للبئرالجديد في أجواء مشحونة خصوصا بعد إرتكاب رئيس المجلس لخطأ  تسييري بإفتتاحه الدورة قبل إلتحاق ممثل السلطة نيابة عن عامل صاحب الجلالة السيد باشا المدينة،من أجل التصويت على غلق الدورة،إلا أن إستدرك خطأه بعد ما تنبه له حين إشتعلت القاعة صراخا وإحتجاجا من طرف أعضاء من فريف المعارض و المواطنين الحاضرين.
وبعد تدخل ممثل السلطة إلتمس التريث و التحلي بالصبر و إحترام القانون الداخلي في معرض كلمته ، ليعاد إعلان إفتتاح الدورة من جديد من طرف رئيس المجلس ليصوت أعضاء اﻷغلبية بالموافقة على غلق الدورة بعد عدم تصويت المعارضة.
وفي السياق ذاته تزامن عقد الدورة بوقفة إحتجاجية لسكان اﻷحياء ناقصة التجهيز من أجل تنفيد مقرر الربط بالماء الصالح للشرب و الكهرباء،حيث لوح بعضهم برفع وثيرة اﻹحتجاج و المطالبة بأبسط الحقوق -لوح- بإضراب عن الطعام.
وبعد حوالي ساعة من الوقفة اﻹحتجاجية تدخل ممثل السلطة المحلية ﻹقناع المحتجين بحوار إستطاع من خلاله إقناع جلهم لتفك بعد ذلك الوقفة بطريقة سلمية كما بدأت.
و بالرجوع إلى فحوى الدورة تم التصويت على جل النقاط المطروحة على أمل إلتزام كل اﻷطراف بما صوت عليه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!