ساحة ابراهام مونيس بازمور على ايقاع الملتقى الدولي لفن الملحون في دورته السادسة

19 يونيو 2016آخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 8:47 صباحًا
ساحة ابراهام مونيس بازمور على ايقاع الملتقى الدولي لفن الملحون في دورته السادسة

rps20160619_014459

rps20160619_014621

rps20160619_014645

ازمور انفو24:

اليوم الثالث من الدورة السادسة للملتقى الدولي لفن الملحون “دورة العلامة محمد الفاسي “والتي اخذت شعار هذه السنة “محمد الفاسي :معلمة المغرب في فن الملحون شهدت ساحة ابرهام مونيس بازمور ليلة السبت 18 يونيو 2016 مشاركة الجوق الوطني لفن الملحون والفاننة سناء مرحاتي من ازمور ومحمد العلمي من فاس وعبدالمجيد رحيمي من ازمور وعبدالعالي اابريكي من ارفود وشيماء الرداف من ازمور وشيوخ الكريحة والذكر العيساوي والطائفة العيساوية من الرباط والتنشيط انبيل جاي ، بحضور عامل اقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي والكاتب العام للعمالة والوفد المرافق له والقنصل العام للجزائر والسيدة مريم بن صالح رئيسة اتحاد مقاولات المغرب والسيدة امينة رشيد فنانة الكبيرة ووسائل الإعلام والسلطات المحلية والأمنية وجمهور عريض .

حيث استمتع الحضور بموسيقى تمزج بين مختلف الألوان الموسيقية المغربية والموروث الثقافي للفرق المشاركة. وللإشارة الدورة السادسة عرفت تنظيم جيد من الجهات المنظمة  والسلطات المحلية والأمنية .وستختتم فعاليات الدورة السادسة يوم الأحد بمنصة أولا بلانكا بجماعة المهارزة الساحل بحضور الجو الوطني لفن الملحون ومشاركة كل من محمد السوسي من فاس ،عبد العالي البركي من ارفود، ونسرين من الجزائر وعصام كمال من المغرب والطائفة العيساوية “عبدالله اليعقوبي”والتنشيط إنبي جاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!