اختتام فعاليات ليالي رمضان بالجديدة

2016-06-21T00:30:28+00:00
جهويةصوت و صورةمهرجانات
20 يونيو 2016آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 12:30 صباحًا
اختتام فعاليات ليالي رمضان بالجديدة

rps20160620_162100

rps20160620_162135

ازمور انفو24 المتابعة:محمد المذكوري

سجلت الحفلة التي أحياها الفنان الجزائري سفيان السعيدي ، مساء أمس السبت بالجديدة ، رقما قياسيا في اليوم الثالث من ليالي رمضان ، المنظمة من قبل المعهد الفرنسي و بشراكة مع المندوبية الجهوية للثقافة، باستقطابها لحوالي 3000 ألف متفرج، وفق تقديرات المنظمين.

واحتشدت جماهير عريضة جلها من الشباب والفتيان، على مدى أزيد من ساعة، قبالة منصة ساحة محمد الخامس بالجديدة ، للرقص على إيقاعات الموسيقى التي يقدمها الفنان الجزائري .

و قد استطاع سفيان السعيدي إضفاء أجواء متميزة وممتعة عبر ساحة محمد الخامسة التي غصت سهرة أمس السبت بالعائلات والشباب الذين تنقلوا للرقص و ترديد الأغاني المعروفة للفنان الجزائري , حيث عرف و بسرعة كيف يكسب ود الشباب من خلال تعبيره عن إعجابه الكبير بالجمهور الجديدي . و وسط هتافات الجمهور أدى الفنان أبرز أغانيه المشهورة الواحدة تلو الأخرى على غرار “كيفاش باندم ” و”قصبة يامول الطاكسي ” و ” تعالي ” لتحول بذلك الإيقاعات الخفيفة ساحة الحديقة إلى فضاء للرقص مع الأغنية المشهورة ” زينة ديري لي اتاي “.

وعلى واجهة فنية أخرى، استقبل الجمهور الحاضر بعروض شيقة ” فرقة ربيع الملحون ” من مدينة ازمور برئاسة الفنان حمزة بوخليفي التي قدمت عرضا احتفاليا رائعا، أمتعت به الجمهور بكشكول مزج من خلال إيقاعات مسترسلة بين الملحون والحمدوشي والعيساوي ….

وفي الختام تقدم مدير المعهد الفرنسي بالجديدة بالشكر إلى السيد عبد الرحيم البرطيع المدير الجهوي للثقافة على الدعم الذي قدمه ومساهمته في إنجاح الدورة العاشرة , كما نوه بالعمل الجبار الذي قامت به اللجنة المنظمة الثي سهرت ليل نهار و كرست جهدا كبيرا بدون توقف, حيث قال في كلمته :

” كان العمل رائع والنجاح أروع … شكـراً لكم جميعا من الأعماق فالعمل معكم في قمة المتعه ” وكنتم قدوة حسنة , شكرا لجميع المنظمات على روحهم وتكاتفهم … أنتم من جسد هذا الفريق الذي يضرب به المثل بالفعل” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!